صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

الرعاية تقيم حفل الإفطار السنوي للجهاز التطوعي - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية حفل الإفطار السنوي للجهاز التطوعي في مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور المهندس باسم سعد مدير الجمعية ، والأستاذ مطاع مجذوب مدير تنمية العلاقات الدولية ومتطوعي المؤسسة.

افتتح الحفل بترحيب من عريف الحفل المهندس نور الدين بركة، مشيراً أن الإفطار سيشهد تكريماً خاصاً لمسؤولة الجهاز التطوعي السيدة وفيقة عنتر تقديراً لمسيرتها المهنية وإنجازها عملها في الرعاية على مدى 12 عاماً. تلاها آيات من الذكر الحكيم للمتطوع ياسر الشامي، تبعها عرض لفيلم عن إنجازات الجهاز التطوعي خلال السنوات التي مضت.

كلمة مدير الجمعية الأستاذ باسم سعد تحدث خلالها عن العمل التطوعي وأهمية الإيمان به، وضرورة تفعيله وتطويره ليشارك في أقسام ومفاصل المؤسسة بشكل كامل، وأن يخدم المجتمع ويساعد الفئات المستهدفة.

بعد عرض موجز عن مسيرة عمله طوال 26 عاماً في الرعاية، كانت كلمة للأستاذ مطاع مجذوب الذي قام بدوره بالشكر والإمتنان للجهاز التطوعي مؤكداً وداعماً للعمل التطوعي وأهميته في مجال العمل الخيري، مشيراً لإيمانه الكبير طوال فترة عمله بدور المتطوع.

ثم ألقت مسؤولة الجهاز التطوعي في الرعاية كلمة تحدثت فيها عن مسيرتها مع الجهاز التطوعي وتجربتها مع المتطوعين، وقدمت كلمات مفاتيح دعماً منها للجهاز لاستكمال مسيرة التطوع والعمل الخيري، وتشكرت عنتر مؤسستها الرعاية والجهاز التطوعي والعائلة ممتنةً لوقوفهم بجانبها طوال مسيرتها المهنية. ثم قامت أسرة الرعاية وعائلتها بتقديم درع تكريمي تقديراً لجهودها الدؤوبة خلال مسيرتها المهنية ، كما كرمتها عائلتها بباقات من الورود ورسالة خاصة مقدمة من زوجها وولدها دعماً لها ولنجاحها، بالإضافة للجهاز التطوعي الذي قدم لها لوحات تعبيرية وكلمات خاصة من الفريق الذي بدأ مسيرته معها واستمربالتضاعف ليصبح جهازاً تطوعياً ضخماً.

تلاها فقرة المتطوعة رنيم شامية التي قدمت رسائل مطبوعة كانت قد وُجدت تحت الأطباق لتوصيل رسائل جوهرية عن العمل التطوعي. ثم قامت عنتر بتقديم أصغر متطوعة في الجهاز لتكون مثال عظيم في مسيرة التطوع.

في الختام شكرت عنتر الجهاز التطوعي خاصةً والمؤسسة عامةً وتم أخذ الصور التذكارية لتبقى الذكريات صوراً ويبقى العمل التطوعي واقع دائم.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908039593
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة