صيدا سيتي

معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • الرعاية تقيم حفل الإفطار السنوي للجهاز التطوعي - 32 صورة

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 حزيران 2019
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    أقامت الرعاية حفل الإفطار السنوي للجهاز التطوعي في مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور المهندس باسم سعد مدير الجمعية ، والأستاذ مطاع مجذوب مدير تنمية العلاقات الدولية ومتطوعي المؤسسة.

    افتتح الحفل بترحيب من عريف الحفل المهندس نور الدين بركة، مشيراً أن الإفطار سيشهد تكريماً خاصاً لمسؤولة الجهاز التطوعي السيدة وفيقة عنتر تقديراً لمسيرتها المهنية وإنجازها عملها في الرعاية على مدى 12 عاماً. تلاها آيات من الذكر الحكيم للمتطوع ياسر الشامي، تبعها عرض لفيلم عن إنجازات الجهاز التطوعي خلال السنوات التي مضت.

    كلمة مدير الجمعية الأستاذ باسم سعد تحدث خلالها عن العمل التطوعي وأهمية الإيمان به، وضرورة تفعيله وتطويره ليشارك في أقسام ومفاصل المؤسسة بشكل كامل، وأن يخدم المجتمع ويساعد الفئات المستهدفة.

    بعد عرض موجز عن مسيرة عمله طوال 26 عاماً في الرعاية، كانت كلمة للأستاذ مطاع مجذوب الذي قام بدوره بالشكر والإمتنان للجهاز التطوعي مؤكداً وداعماً للعمل التطوعي وأهميته في مجال العمل الخيري، مشيراً لإيمانه الكبير طوال فترة عمله بدور المتطوع.

    ثم ألقت مسؤولة الجهاز التطوعي في الرعاية كلمة تحدثت فيها عن مسيرتها مع الجهاز التطوعي وتجربتها مع المتطوعين، وقدمت كلمات مفاتيح دعماً منها للجهاز لاستكمال مسيرة التطوع والعمل الخيري، وتشكرت عنتر مؤسستها الرعاية والجهاز التطوعي والعائلة ممتنةً لوقوفهم بجانبها طوال مسيرتها المهنية. ثم قامت أسرة الرعاية وعائلتها بتقديم درع تكريمي تقديراً لجهودها الدؤوبة خلال مسيرتها المهنية ، كما كرمتها عائلتها بباقات من الورود ورسالة خاصة مقدمة من زوجها وولدها دعماً لها ولنجاحها، بالإضافة للجهاز التطوعي الذي قدم لها لوحات تعبيرية وكلمات خاصة من الفريق الذي بدأ مسيرته معها واستمربالتضاعف ليصبح جهازاً تطوعياً ضخماً.

    تلاها فقرة المتطوعة رنيم شامية التي قدمت رسائل مطبوعة كانت قد وُجدت تحت الأطباق لتوصيل رسائل جوهرية عن العمل التطوعي. ثم قامت عنتر بتقديم أصغر متطوعة في الجهاز لتكون مثال عظيم في مسيرة التطوع.

    في الختام شكرت عنتر الجهاز التطوعي خاصةً والمؤسسة عامةً وتم أخذ الصور التذكارية لتبقى الذكريات صوراً ويبقى العمل التطوعي واقع دائم.

    @ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


    دلالات : الرعاية
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925051164
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة