صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

الرعاية تقيم حفل الإفطار السنوي للجهاز التطوعي - 32 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية حفل الإفطار السنوي للجهاز التطوعي في مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور المهندس باسم سعد مدير الجمعية ، والأستاذ مطاع مجذوب مدير تنمية العلاقات الدولية ومتطوعي المؤسسة.

افتتح الحفل بترحيب من عريف الحفل المهندس نور الدين بركة، مشيراً أن الإفطار سيشهد تكريماً خاصاً لمسؤولة الجهاز التطوعي السيدة وفيقة عنتر تقديراً لمسيرتها المهنية وإنجازها عملها في الرعاية على مدى 12 عاماً. تلاها آيات من الذكر الحكيم للمتطوع ياسر الشامي، تبعها عرض لفيلم عن إنجازات الجهاز التطوعي خلال السنوات التي مضت.

كلمة مدير الجمعية الأستاذ باسم سعد تحدث خلالها عن العمل التطوعي وأهمية الإيمان به، وضرورة تفعيله وتطويره ليشارك في أقسام ومفاصل المؤسسة بشكل كامل، وأن يخدم المجتمع ويساعد الفئات المستهدفة.

بعد عرض موجز عن مسيرة عمله طوال 26 عاماً في الرعاية، كانت كلمة للأستاذ مطاع مجذوب الذي قام بدوره بالشكر والإمتنان للجهاز التطوعي مؤكداً وداعماً للعمل التطوعي وأهميته في مجال العمل الخيري، مشيراً لإيمانه الكبير طوال فترة عمله بدور المتطوع.

ثم ألقت مسؤولة الجهاز التطوعي في الرعاية كلمة تحدثت فيها عن مسيرتها مع الجهاز التطوعي وتجربتها مع المتطوعين، وقدمت كلمات مفاتيح دعماً منها للجهاز لاستكمال مسيرة التطوع والعمل الخيري، وتشكرت عنتر مؤسستها الرعاية والجهاز التطوعي والعائلة ممتنةً لوقوفهم بجانبها طوال مسيرتها المهنية. ثم قامت أسرة الرعاية وعائلتها بتقديم درع تكريمي تقديراً لجهودها الدؤوبة خلال مسيرتها المهنية ، كما كرمتها عائلتها بباقات من الورود ورسالة خاصة مقدمة من زوجها وولدها دعماً لها ولنجاحها، بالإضافة للجهاز التطوعي الذي قدم لها لوحات تعبيرية وكلمات خاصة من الفريق الذي بدأ مسيرته معها واستمربالتضاعف ليصبح جهازاً تطوعياً ضخماً.

تلاها فقرة المتطوعة رنيم شامية التي قدمت رسائل مطبوعة كانت قد وُجدت تحت الأطباق لتوصيل رسائل جوهرية عن العمل التطوعي. ثم قامت عنتر بتقديم أصغر متطوعة في الجهاز لتكون مثال عظيم في مسيرة التطوع.

في الختام شكرت عنتر الجهاز التطوعي خاصةً والمؤسسة عامةً وتم أخذ الصور التذكارية لتبقى الذكريات صوراً ويبقى العمل التطوعي واقع دائم.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903082642
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة