صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

مسيرة صامتة في الزعرورية إحياء للذكرى ال20 لإغتيال القضاة الأربعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 09 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة صامتة في الزعرورية إحياء للذكرى ال20 لإغتيال القضاة الأربعة

أحيا أهالي بلدة الزعرورية وعائلاتا عثمان وأبو ضاهر الذكرى ال20 لحادثة إغتيال القضاة الأربعة ولإبنيها الشهيدين القاضيين الرئيس حسن عثمان وعاصم أبو ضاهر، عبر مسيرة صامتة، إنطلقت من أمام النصب التذكاري للقضاة من ساحة الزعرورية وحتى ضريحي الشهيدين عثمان وابو ضاهر في جبانة البلدة.
شارك في المسيرة المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء عثمان عثمان، المدير العام السابق للقصر الجمهوري محمود عثمان، رئيس بلدية الزعرورية سلام عثمان وأعضاء من المجلس البلدي، المختار طارق أبو ضاهر، رئيس نادي الفتيان يوسف أبو ضاهر ومحامون وجمع من مختلف عائلات البلدة.
وقد وضعت أكاليل الزهر على النصب التذكاري، ثم تليت سورة الفاتحة، قبل أن تنطلق المسيرة باتجاه ضريحي الشهيدين. وعبر الأهالي عن إستيائهم "لعدم توصل القضاء الى خاتمة لهذه الجريمة التي هزت لبنان". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903082605
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة