صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

القبض على الشخص الذي أحرق سيارات في سعدنايل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القبض على الشخص الذي أحرق سيارات في سعدنايل

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "فجر تاريخ 27/5/2019 وفي بلدة سعدنايل، أقدم مجهولون على حرق /3/ سيارات بواسطة البنزين، وفروا الى جهة مجهولة.
فجر تاريخ 1/6/2019، وفي بلدة سعدنايل أيضا، أقدم مجهولون على حرق /4/ سيارات بواسطة البنزين قرب خزان محروقات، ما أدى الى اضرار مادية جسيمة، وكاد ان يؤدي الى كارثة تصيب أحد المباني المأهولة بالسكان.
وعلى أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعلين، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، جرى تحديد هوية الرأس المدبر لعملية حرق السيارات المذكورة، ويدعى:
- ب. ح. (مواليد العام 1967، فلسطيني)، وهو من أصحاب السوابق الجرمية في افتعال حريق سيارات ومقيم في مدينة صيدا. بتاريخ 1/6/2019، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من توقيفه.
وبالتحقيق معه، اعترف بالتخطيط لعملية حرق السيارات لغايات انتقامية، بسبب خلافات مادية بينه وبين صاحبها، وانه كلف لهذه الغاية 3 أشخاص لتنفيذها ومن بينهم:
- ا. ز. (مواليد العام 1990، فلسطيني)
- خ. ح. (مواليد العام 1996، فلسطيني)
بتاريخ 2/1/2019، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفهما في مدينة صيدا. وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ عملية حرق السيارات في بلدة سعدنايل، بتكليف من (ب. ح.) لقاء مبلغ مالي.
أجري المقتضى القانوني في حقهم، بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف المتورط الرابع". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902609653
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة