صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

القبض على الشخص الذي أحرق سيارات في سعدنايل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القبض على الشخص الذي أحرق سيارات في سعدنايل

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "فجر تاريخ 27/5/2019 وفي بلدة سعدنايل، أقدم مجهولون على حرق /3/ سيارات بواسطة البنزين، وفروا الى جهة مجهولة.
فجر تاريخ 1/6/2019، وفي بلدة سعدنايل أيضا، أقدم مجهولون على حرق /4/ سيارات بواسطة البنزين قرب خزان محروقات، ما أدى الى اضرار مادية جسيمة، وكاد ان يؤدي الى كارثة تصيب أحد المباني المأهولة بالسكان.
وعلى أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعلين، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، جرى تحديد هوية الرأس المدبر لعملية حرق السيارات المذكورة، ويدعى:
- ب. ح. (مواليد العام 1967، فلسطيني)، وهو من أصحاب السوابق الجرمية في افتعال حريق سيارات ومقيم في مدينة صيدا. بتاريخ 1/6/2019، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة تمكنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من توقيفه.
وبالتحقيق معه، اعترف بالتخطيط لعملية حرق السيارات لغايات انتقامية، بسبب خلافات مادية بينه وبين صاحبها، وانه كلف لهذه الغاية 3 أشخاص لتنفيذها ومن بينهم:
- ا. ز. (مواليد العام 1990، فلسطيني)
- خ. ح. (مواليد العام 1996، فلسطيني)
بتاريخ 2/1/2019، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفهما في مدينة صيدا. وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ عملية حرق السيارات في بلدة سعدنايل، بتكليف من (ب. ح.) لقاء مبلغ مالي.
أجري المقتضى القانوني في حقهم، بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف المتورط الرابع". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908435892
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة