صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

السعودي يحذر أصحاب المقاهي من منع المواطنين من إيقاف سياراتهم على إمتداد كورنيش صيدا البحري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي يحذر أصحاب المقاهي من منع المواطنين

من إيقاف سياراتهم على إمتداد كورنيش صيدا البحري

تحت طائلة عدم تكرار مبادرة البلدية

حذر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أصحاب المقاهي من منع المواطنين من إيقاف سياراتهم للتنزه على كورنيش صيدا البحري  "حيث تلقينا  العديد من الشكاوى من المواطنين بهذه الخصوص".

وإستغرب المهندس السعودي ما ذكره أحد المواطنين الذي إستفسر عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي عما أذا كان صحيحا أن البلدية قامت بتأجير رصيف الكورنيش لأصحاب المقاهي، كما أخبره بذلك  أحد أصحاب المقاهي لتبرير منعه للمواطن  وعائلته من إيقاف سيارته، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق .

وأشار المهندس السعودي بأن البلدية سمحت  لأصحاب المقاهي (دون مقابل)  ولفترة محددة خلال موسم عيد الفطر المبارك  وتنتهي مساء الأحد 9-6-2019،  بوضع طاولات وكراسي على جزء  من الرصيف كي يشكل ذلك مورد رزق لهم  خلال عطلة العيد.

وأضاف: يبدو أن بعض أصحاب المقاهي قد إستغل ، وللاسف،  هذا السماح دون مراعاة  الشروط والمواصفات التي وضعتها البلدية خلال هذه الفترة المؤقتة، وهذ الأمر سيدفعنا مستقبلا  لعدم  تكرار مثل هذه المبادرة.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950745152
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة