صيدا سيتي

عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين

النائب بهية الحريري استقبلت في مجدليون المزيد من الشخصيات الوفود المهنئة بالفطر - 51 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لليوم الثاني على التوالي استمر توافد الشخصيات والوفود الى دارة مجدليون مقدمين التهاني بعيد الفطر المبارك الى رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري.

ومن ابرز المهنئين : مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد ، قاضي الشرع في جبل لبنان الشيخ محمد هاني الجوزو على راس وفد ممثلاً المفتي الشيخ محمد علي الجوزو، القاضي هاني البرشا ، عضو المجلس الشرعي الاسلامي الأعلى المحامي عبد الحليم الزين، عضو المجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن الياس الشامية ، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن، مدير العلاقات العامة في مكتب الرئيس الشهيد رفيق الحريري الحاج عدنان فاكهاني ، رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي ممثلا المحافظ  رمزي نهرا.

كما زار مجدليون مهنئا : وفد كبير من رؤساء بلديات اتحاد بلديات منطقة جزين تقدمه رئيس الاتحاد خليل حرفوش ، وفد كبير من نادي لبعا الثقافي الاجتماعي تقدمه رئيس النادي عماد عاصي ، ورؤساء بلديات ومخاتير عدد من بلدات منطقتي صيدا والزهراني ، والسيد امين ادمون رزق.

ومن المهنئين : رئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود ، رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله ، رئيس مجلس الأعمال اللبناني الألماني الياس اسود، وفد نقابة اصحاب المحطات برئاسة النقيب سامي البراكس ، وفد من نقابة صيادي الأسماك برئاسة النقيب نزيه سنبل.

وحضر مهنئا : رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب ، رئيسة جمعية المواساة والخدمات الإجتماعية عرب كلش ، وفد من جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية تقدمه رئيس الجمعية احمد حجازي ، رئيسة المصلحة الادارية والمالية في بلدية صيدا زهرة الدرزي ، السيد احمد بك الصلح والمحاميان مايا مجذوب ومحمد الحلبي، المختار محمد بعاصيري، المختار طلال خليفة والأستاذ حسن خليفة .

ومن الهيئات التربوية " أمين عام نقابة المعلمين وليد جرادي ، وفد من اساتذة كلية الحقوق والعلوم الانسانية – الفرع الخامس تقدمه مدير الكلية الدكتور مروان القطب ، مديرة كلية الصحة – الفرع الخامس الدكتورة حكمت العاكوم  رئيس فرع جامعة الجنان – صيدا الدكتور اسعد النادري ، رئيس المنطقة التربوية في بيروت محمد الحمصي والمديران السابقان للتعليم الثانوي توفيق الحمصي ووائل التنير ووفدان كبيران من الهيئتين الادارية والتعليمة في ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ووفود اهلية وعائلية وشعبية من صيدا والجنوب.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931615314
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة