صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

مقتل اللبناني حسن بيضون مع 3 اخرين بإطلاق نار في داروين الاوسترالية والشرطة تحقق

لبنانيات - الأربعاء 05 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مقتل اللبناني حسن بيضون مع 3 اخرين بإطلاق نار في داروين الاوسترالية والشرطة تحقق
افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام سايد مخايل عن مقتل اللبناني حسن بيضون البالغ من العمر 33 عاما برصاص المسلح بان هوفمان الذي اطلق النار عشوائيا في "بالم اوتيل" وخمسة اماكن اخرى، في مقاطعة داروين الاوسترالية.
وأوضحت الشرطة ان عدد القتلى وصل الى 4، وكان بيضون اول ضحايا الجاني، وهو يعمل سائق تاكسي بعدما تخرج من الجامعة اخيرا في مجال هندسة الكمبيوتر.
واوضحت شركة التاكسي "ان بيضون كان في فترة استراحة لتناول الطعام حين تعرض لإطلاق النار"، معربة عن حزنها عليه، حيث كان يتمتع بسيرة ممتازة.
وتحقق الشرطة في دوافع الجريمة التي نفذها هوفمان علما انه كان خرج من السجن في كانون الثاني الفائت.
ولم يتم التأكد من اي معرفة تربط بين بيضون والضحايا والجاني هوفمان.
وكان المهاجم البالغ من العمر خمسة وأربعين عاما، قد خضع لشروط إطلاق سراح مشروط، وهو يرقد الآن في المستشفى تحت مراقبة الشرطة.
وقال مفوض الشرطة في مقاطعة أراضي الشمال ريس كرشاو: "ان مطلق النار معروف لدى الشرطة، وأن مواقع إطلاق النار تضمنت فندقا وسوبر ماركت".
أضاف: "أن رجال الشرطة قبضوا على المهاجم خلال ساعة من الاتصال الذي وردهم في الخامسة وخمس واربعين دقيقة من مساء أمس".
موريسون
وأعرب رئيس الوزراء سكوت موريسون الموجود حاليا في العاصمة البريطانية لندن في زيارة رسمية، عن تعازيه لعائلات الضحايا، وقال: "أن الحادثة ليست متصلة بالإرهاب. ومجتمع داروين صغير ومترابط ولا بد من أن هذه الحادثة هزته بشكل عنيف"، مؤكدا "ان الأجهزة الأمنية في المقاطعة الشمالية باشرت بإجراءاتها لمعرفة دوافع المهاجم".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902612076
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة