صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة إرجاء جلسة الاستماع للمتهمين في حادثة استراحة صور لعدم تمكن القاضي من الوصول إلى قصر العدل في صيدا دورة تدريبية تطبيقية في العلاج الفيزيائي والعلاج الطبيعي اليدوي لأوجاع الرقبة عبر تقنية الـ Trigger Points استمرار اقفال الاوتوستراد الساحلي في الناعمة والجية طرق جزين سالكة .. والمدارس الخاصة والرسمية أقفلت ابوابها تقاطع "ايليا" ما زال مقطوعا والجيش يتخذ اجراءات امام قصر عدل صيدا صيدا تُعبّر عن غضبها "مش عاجبنا ومش فالين" طائرة استطلاع معادية فوق صيدا والمخيمات

صادق النابلسي في خطبة العيد: نحن أمام أزمة سياسية وأمنية بسبب حماية الفاسدين والمتطرفين - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في خطبة عيدالفطر السعيد التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا : خطران يتهدان لبنان الأول السياسات الاقتصادية المتبعة بكل تبعاتها ، من هدر وفساد وضرائب وفشل بنيوي في إدارة الدولة والمجتمع .

 والثاني: الإرهاب الذي يسير في أنساغ المجتمع  والناشئ عن التخلف الفكري والاجتماعي والمغطى سياسياً بحجة المظلومية الطائفية ، من هنا فإن الخيار بات يحتاج إلى موقف وطني يتجاوز إرادة بعض الزعامات التي تتولى تخريب البلد اقتصادياً واجتماعياً بما لها من نفوذ داخل إدارات الدولة أو عند بعض المجموعات المتطرفة.

المطلوب، إعادة تعريف المصلحة الوطنية التي ينجدل عندها الحق ولو كان ضد الطائفة والعدالة ولو كانت ضد فريق سياسي ، والاستقرار ولو كانت في ضرب بعض الخارجين عن القانون ، وتدخل الدولة لحماية الطبقة الفقيرة والمستضعفة ولو كانت ضد الطغمة المالية.

أضاف سماحته: نحن أمام أزمة مالية واجتماعية بسبب حماية السلطة لكبار الرأسماليين التي تريد إنقاذ أربحاهم ، وأمام أزمة سياسية وأمنية بسبب حماية الفاسدين والمتطرفين.

وما حصل في طرابلس عينة عن تدخلات السلطة التي تفسد الاقتصاد والأمن والمجتمع فيما لا تزال الطبقات الفقيرة والمتوسطة تتحمل سياسات الكبار البعيدة كل البعد عن المصلحة الوطنية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917526633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة