صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

صادق النابلسي في خطبة العيد: نحن أمام أزمة سياسية وأمنية بسبب حماية الفاسدين والمتطرفين - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في خطبة عيدالفطر السعيد التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا : خطران يتهدان لبنان الأول السياسات الاقتصادية المتبعة بكل تبعاتها ، من هدر وفساد وضرائب وفشل بنيوي في إدارة الدولة والمجتمع .

 والثاني: الإرهاب الذي يسير في أنساغ المجتمع  والناشئ عن التخلف الفكري والاجتماعي والمغطى سياسياً بحجة المظلومية الطائفية ، من هنا فإن الخيار بات يحتاج إلى موقف وطني يتجاوز إرادة بعض الزعامات التي تتولى تخريب البلد اقتصادياً واجتماعياً بما لها من نفوذ داخل إدارات الدولة أو عند بعض المجموعات المتطرفة.

المطلوب، إعادة تعريف المصلحة الوطنية التي ينجدل عندها الحق ولو كان ضد الطائفة والعدالة ولو كانت ضد فريق سياسي ، والاستقرار ولو كانت في ضرب بعض الخارجين عن القانون ، وتدخل الدولة لحماية الطبقة الفقيرة والمستضعفة ولو كانت ضد الطغمة المالية.

أضاف سماحته: نحن أمام أزمة مالية واجتماعية بسبب حماية السلطة لكبار الرأسماليين التي تريد إنقاذ أربحاهم ، وأمام أزمة سياسية وأمنية بسبب حماية الفاسدين والمتطرفين.

وما حصل في طرابلس عينة عن تدخلات السلطة التي تفسد الاقتصاد والأمن والمجتمع فيما لا تزال الطبقات الفقيرة والمتوسطة تتحمل سياسات الكبار البعيدة كل البعد عن المصلحة الوطنية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902609799
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة