صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

صادق النابلسي في خطبة العيد: نحن أمام أزمة سياسية وأمنية بسبب حماية الفاسدين والمتطرفين - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال سماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي في خطبة عيدالفطر السعيد التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا : خطران يتهدان لبنان الأول السياسات الاقتصادية المتبعة بكل تبعاتها ، من هدر وفساد وضرائب وفشل بنيوي في إدارة الدولة والمجتمع .

 والثاني: الإرهاب الذي يسير في أنساغ المجتمع  والناشئ عن التخلف الفكري والاجتماعي والمغطى سياسياً بحجة المظلومية الطائفية ، من هنا فإن الخيار بات يحتاج إلى موقف وطني يتجاوز إرادة بعض الزعامات التي تتولى تخريب البلد اقتصادياً واجتماعياً بما لها من نفوذ داخل إدارات الدولة أو عند بعض المجموعات المتطرفة.

المطلوب، إعادة تعريف المصلحة الوطنية التي ينجدل عندها الحق ولو كان ضد الطائفة والعدالة ولو كانت ضد فريق سياسي ، والاستقرار ولو كانت في ضرب بعض الخارجين عن القانون ، وتدخل الدولة لحماية الطبقة الفقيرة والمستضعفة ولو كانت ضد الطغمة المالية.

أضاف سماحته: نحن أمام أزمة مالية واجتماعية بسبب حماية السلطة لكبار الرأسماليين التي تريد إنقاذ أربحاهم ، وأمام أزمة سياسية وأمنية بسبب حماية الفاسدين والمتطرفين.

وما حصل في طرابلس عينة عن تدخلات السلطة التي تفسد الاقتصاد والأمن والمجتمع فيما لا تزال الطبقات الفقيرة والمتوسطة تتحمل سياسات الكبار البعيدة كل البعد عن المصلحة الوطنية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908436316
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة