صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

النائب بهية الحريري وأحمد الحريري استقبلا المهنئين بالفطر في مجدليون - 139 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد الفطر المبارك أمت دارة مجدليون عشرات الوفود والشخصيات المهنئة ، حيث كانت في استقبالهم رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري وأمين عام تيار المستقبل احمد الحريري بحضور السيدين شفيق ومصطفى الحريري.

ومن ابرز المهنئين : النائبان "ميشال موسى وابراهيم عازار " مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ،  ومطارنة صيدا " ايلي حداد ومارون العمار والياس كفوري" على رأس وفد من الآباء ، والرئيس العام للرهبنة المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب ووفد من دار العناية ،  العلامة السيد مهدي محمد حسن  الأمين، رئيس المحكمة الشرعية السنية القاضي الشيخ محمد ابو زيد ، القضاة " هاني حلمي الحجار ، ماهر الزين، عبد القادر النقوزي ، راني صادر ، جمال عبد الله"، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا بوضاهر ، قائم مقام جزين يحيى صقر ، قائم مقام حاصبيا أحمد الكريدي وعدد من رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين ، اللواء محمد سليم قبرصلي، آمر مفرزة سير صيدا النقيب محمد اليمن ، وفد من فوج اطفاء صيدا تقدمه الملازم أول سليم الغضبان.

كما حضر مهنئا : المسؤول الإجتماعي للجماعة الاسلامية في صيدا حسن ابو زيد ، وفد من القوات اللبنانية في جزين تقدمه منسق المنطقة جورج عيد ، وفد من فصائل المنظمة تقدمه امين سر قيادة الساحة اللبنانية فتحي ابو العردات ، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية تقدمه صلاح اليوسف ، وفد من الجبهة الديمقراطية تقدمه خالد يونس ،  وفد من حركة الجهاد الاسلامي تقدمه شكيب العينا ، وفد من حركة حماس،  وفد عصبة الأنصار ، وفد من هيئة علماء المسلمين ، وفد من جمعية المشاريع ، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود ، السفير عبد المولى الصلح ، القنصل خليل زنتوت والسيد وفيق زنتوت ، القنصل رضا خليفة ، القنصل وسام حجازي.

ومن الشخصيات المهنئة : رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ونائبه عمر دندشلي ، رئيس مجلس ادارة السوق الحرة محمد زيدان ونجله بدر، السيد وائل البساط ،  السيد عدنان الزيباوي ، السيد ابو زاهر دندشلي ، رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الجنوب عبد اللطيف ترياقي، نقيب صيادي الأسماك في صيدا نزيه سنبل ، وفد من اصحاب الوكالات البحرية ، وفد مكتب خبراء السير في صيدا.

ومن بين المهنئين أيضا : رؤساء ووفود بلديات " لبعا ، كفرفالوس ، عين المير ، الهلالية ، عبرا ، مجدليون ، الصالحية ، البرامية " وعدد من اعضاء مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس ، ورؤساء المصالح في البلدية ، وفد من رابطة مخاتير صيدا برئاسة المختار ابراهيم عنتر، ومن روابط عائلات " قبرصلي ، بعاصيري ، حبلي ، حجازي، نحولي ، البابا ، الحريري ، والصياد، كلش ، العلايلي والسقا والنقوزي واليمن "  ومن عدد من العائلات الصيداوية، وفود من العشائر.  

وحضر مهنئا من الفاعليات التربوية والصحية : مدير عام التعليم الثانوي جمال بغدادي ، رئيس فرع جامعة الجنان في صيدا اسعد النادري ، أمين عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من مدراء مدارس الشبكة  ، رئيس رابطة اطباء صيدا نزيه البزري واصحاب المستشفيات " وليد قصب ، عادل الراعي وهشام دلاعة ".

كما زار مجدليون مهنئا من تيار المستقبل : الأمين العام المساعد للشؤون الداخلية العميد محمود الجمل ، الأمين العام المساعد لشؤون الفعاليات التمثيلية جلال كبريت ، منسق عام هيئة شؤون التواصل الشعبي محمود القيسي ، وفد كبير من منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب ومختلف قطاعات ومكاتب التيار في الجنوب تقدمه المنسق العام ناصر حمود ومنسق صيدا امين الحريري ، ومنسق قطاع التربية في التيار وليد جرادي ،  ومستشار امين عام التيار للشؤون الصيداوية رمزي مرجان ووفود من عدد من منسقيات التيار.

ومن المؤسسات الأهلية : منسق عام تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو ، وفد من مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية برئاسة هاني ابو زينب ، ووفود من جمعيات " المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ، رعاية اليتيم ، جامع البحر الخيرية ، التنمية للإنسان والبيئة ، شباب شرحبيل، الشارع الثقافي ، رابطة شباب المساجد ، "مؤسسة شرقي للتنمية والابداع" ، أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ، كشافة لبنان المستقبل ، الكشاف المسلم ، كشافة الجراح " ووفد من شباب لجنة صيدا مدينة رمضانية وامين عام اللجنة التكريمية الرياضية احمد المصري ووفود من عدد من الأندية الرياضية ومن هيئات شبابية . كما زار مجدليون مهنئا وفود شعبية من مختلف احياء ومناطق صيدا وضواحيها.

وتلقت الحريري عدد كبيرا من اتصالات التهنئة من رؤساء ووزراء ونواب وشخصيات.

وكانت الحريري زارت دار الإفتاء في صيدا وقدمت التهاني الى مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922875837
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة