صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

بهية الحريري استنكرت استهداف الجيش وقوى الأمن في طرابلس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بهية الحريري استنكرت استهداف الجيش وقوى الأمن في طرابلس:

للإلتفاف حول مؤسساتنا الأمنية والعسكرية في مواجهة استهدافات الجريمة

استنكرت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري الجريمة الإرهابية التي استهدفت الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي في مدينة طرابلس معربة عن التضامن الكامل مع قيادتي الجيش وقوى الأمن ومع عوائل الشهداء ومع أهلنا في طرابلس .
وقالت الحريري في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي: "في الوقت الذي كان اللبنانيون يستعدون لإستقبال عيد الفطر المبارك ، أبت يد الإرهاب المجرمة الا ان تخطف بهجة العيد من أهلنا في طرابلس الغالية ، وتمتد الى مؤسساتنا الأمنية والعسكرية الساهرة على استقرار هذا الوطن بوجه كل الأخطار التي تحدق به . 
اننا نعتبر أن استهداف جيشنا وقوانا الأمنية واهلنا في طرابلس هو استهداف لكل لبنان ومحاولة للنيل من ارادة جميع اللبنانيين بالاستقرار ومسيرة بناء الدولة والمؤسسات. واننا مدعوون لمواجهة هذه الجريمة النكراء واستهدافاتها ، بالوحدة والتضامن الوطني والالتفاف حول مؤسساتنا الأمنية والعسكرية لقطع الطريق على كل من يريد ويحاول اعادة عقارب الزمن الى الوراء .
واننا اذ نعبر عن اقصى درجات التضامن مع اهلنا في طرابلس الحبيبة والدعم لمؤسستي الجيش وقوى الداخلي نتقدم من قيادتيهما ومن عوائل الشهداء بأسمى آيات التعزية متمنين للعسكريين الجرحى الشفاء العاجل.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950744168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة