صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

أسامة سعد يؤدي صلاة العيد في المسجد العمري الكبير، ويزور أضرحة الشهداء - 55 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الفطر السعيد في المسجد العمري الكبير في صيدا القديمة.

سعد استقبل بحفاوة على وقع موسيقى عزفها الكشاف المسلم. وقد أم الصلاة فضيلة الشيخ أحمد الزين بمشاركة حشد من المصلين. ومن بعدها صافح المصلين وانطلق في مسيرة جابت أزقة صيدا القديمة مروراً بساحة باب السراي باتجاه جبانة صيدا على رأس مسيرة حيث قرأت الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد، والشهيدة ناتاشا سعد، وأضرحة شهداء جيش التحرير الشعبي.

ثم انطلق إلى جبانة الطائفة الشيعية عند البوابة الفوقا. ثم باتجاه ساحة الشهداء في صيدا وقرأوا  الفاتحة على أرواح شهداء الاجتياح الإسرائيلي سنة 1982.

ومن بعدها أكمل سعد جولته بزيارة جبانة صيدا الجديدة – سيروب حيث قرأوا الفاتحة على ضريح الراحل مصطفى معروف  سعد، وخضر سكيني " أبو درويش"، والأخوين المجذوب.

ثم ختم سعد جولته بزيارة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مقدماً التهاني له لمناسبة العيد.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903084434
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة