صيدا سيتي

عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين

أسامة سعد يؤدي صلاة العيد في المسجد العمري الكبير، ويزور أضرحة الشهداء - 55 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الفطر السعيد في المسجد العمري الكبير في صيدا القديمة.

سعد استقبل بحفاوة على وقع موسيقى عزفها الكشاف المسلم. وقد أم الصلاة فضيلة الشيخ أحمد الزين بمشاركة حشد من المصلين. ومن بعدها صافح المصلين وانطلق في مسيرة جابت أزقة صيدا القديمة مروراً بساحة باب السراي باتجاه جبانة صيدا على رأس مسيرة حيث قرأت الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد، والشهيدة ناتاشا سعد، وأضرحة شهداء جيش التحرير الشعبي.

ثم انطلق إلى جبانة الطائفة الشيعية عند البوابة الفوقا. ثم باتجاه ساحة الشهداء في صيدا وقرأوا  الفاتحة على أرواح شهداء الاجتياح الإسرائيلي سنة 1982.

ومن بعدها أكمل سعد جولته بزيارة جبانة صيدا الجديدة – سيروب حيث قرأوا الفاتحة على ضريح الراحل مصطفى معروف  سعد، وخضر سكيني " أبو درويش"، والأخوين المجذوب.

ثم ختم سعد جولته بزيارة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مقدماً التهاني له لمناسبة العيد.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931615694
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة