صيدا سيتي

6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎

أسامة سعد يدين الجريمة الإرهابية في طرابلس، ويتوجه بالتحية إلى أرواح العسكريين الشهداء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يدين الجريمة الإرهابية في طرابلس، ويتوجه بالتحية إلى أرواح العسكريين الشهداء

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها يد آثمة عشية عيد الفطر في مدينة طرابلس.

وتوجه سعد بالتحية إلى أرواح العسكريين الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن حياة الناس وعن الأمن والاستقرار. وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى. وكما توجه بالتعازي القلبية الصادقة إلى عائلات الشهداء وإلى قيادة الجيش وقيادة قوى الأمن الداخلي.

وقال سعد: إن من واجب الجميع، ولا سيما الدولة بمؤسساتها المختلفة، التصدي بحزم للجماعات المتطرفة الإرهابية. وهذا التصدي لا يقتصر على الجوانب الأمنية والعسكرية، بل يشمل أيضاً الجوانب السياسية والفكرية والاجتماعية بهدف تجفيف منابع التطرف والإرهاب والحيلولة دون نموه وانتشاره.

لكن، للأسف الشديد، إن لجوء قوى السلطة الطائفية إلى ممارسة شتى أنواع الشحن الطائفي في صراعاتها حول تقاسم الحصص والمغانم في ما بينها، إنما يؤدي إلى إيجاد التربة الخصبة لنمو كل أشكال التعصب والتطرف.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931606304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة