صيدا سيتي

جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية مقابلة حصرية لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين مع رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ زياد البقاعي اللجنة الشعبية تبدي استعدادها لإنجاح مشروع الأمن الغذائي... زراعة الأسطح الخضراء، الخاص بناشط في مخيم عين الحلوة

أسامة سعد يدين الجريمة الإرهابية في طرابلس، ويتوجه بالتحية إلى أرواح العسكريين الشهداء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها يد آثمة عشية عيد الفطر في مدينة طرابلس.

وتوجه سعد بالتحية إلى أرواح العسكريين الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن حياة الناس وعن الأمن والاستقرار. وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى. وكما توجه بالتعازي القلبية الصادقة إلى عائلات الشهداء وإلى قيادة الجيش وقيادة قوى الأمن الداخلي.

وقال سعد: إن من واجب الجميع، ولا سيما الدولة بمؤسساتها المختلفة، التصدي بحزم للجماعات المتطرفة الإرهابية. وهذا التصدي لا يقتصر على الجوانب الأمنية والعسكرية، بل يشمل أيضاً الجوانب السياسية والفكرية والاجتماعية بهدف تجفيف منابع التطرف والإرهاب والحيلولة دون نموه وانتشاره.

لكن، للأسف الشديد، إن لجوء قوى السلطة الطائفية إلى ممارسة شتى أنواع الشحن الطائفي في صراعاتها حول تقاسم الحصص والمغانم في ما بينها، إنما يؤدي إلى إيجاد التربة الخصبة لنمو كل أشكال التعصب والتطرف.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946455282
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة