صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي نظمت المرسم الفني "نحو القدس" في صيدا وشاركت بمسيرة ليلة القدر المباركة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالرّيشة الثورية واللّون النابض بالحب، أرسل الكشفيون والعديد من الفنانين تحاياهم لزهرة المدائن وتضامنهم مع القدس في يومها، وذلك خلال المرسم الفنّي "نحو القدس" الذي دعت إليه مفوضية قطاع الإمام العسكري(ع)/منطقة صيدا بمناسبة يوم القدس العالمي، والذي أقيم داخل السوق التجاري لمدينة صيدا، بحضور مفوض الإعلام في الجمعية القائد ماهر قمر، الشيخ حسام العيلاني إمام مسجد الغفران، مصطفى حسن سعد عضو الامانة السياسية للتنظيم الشعبي الناصري، عمار حوران مسؤول العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في صيدا، فادي العلي رئيس لجنة حي الطيري في مخيم عين الحلوة، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ،مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو، أمين الفنون والمواهب في مفوضية جبل عامل الثانية وأمينة الفنون والمواهب في مفوضية المرشدات الثانية وبمشاركة فنانين ورسامين من منتدى الفنّ التشكيلي ومنتدى حكايا ألوان، وفنانين من سوريا، لبنان،فلسطين وتونس بالإضافة إلى كشفيين وكشفيات من المفوضية . 
اختتم المرسم بكلمة للقائد ماهر قمر شكّر فيها المُشاركين على إبداعاتهم، قبل أن يقوم ومفوض قطاع صيدا القائد بلال جوني بتوزيع إفادات المشاركة عليهم.
من جهة ثانية لبت المفوضية دعوة مفتي صيدا ومنطقتها سماحة الشيخ سليم سوسان وشارك فوج صيدا في المسيرة التي نظمها لقاء الجمعيات الكشفية في المدينة بمناسبة مسيرة ليلة القدر المباركة .
وبلفتة كريمة استقبل رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود الكشفيين المشاركين بالمسيرة خلال مرورهم من أمام منزله والتقط معهم صورة تذكارية.
المسيرة التي انطلقت من امام دار الافتاء وجالت أحياء المدينة اختتمت في أسواقها وسط حشد من الأهالي وزوار السوق قبل أن تتوقف لأداء التحية للمفتي سوسان وفعاليات مدينة صيدا بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر.

@ المصدر/ مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908434189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة