صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي نظمت المرسم الفني "نحو القدس" في صيدا وشاركت بمسيرة ليلة القدر المباركة - 21 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالرّيشة الثورية واللّون النابض بالحب، أرسل الكشفيون والعديد من الفنانين تحاياهم لزهرة المدائن وتضامنهم مع القدس في يومها، وذلك خلال المرسم الفنّي "نحو القدس" الذي دعت إليه مفوضية قطاع الإمام العسكري(ع)/منطقة صيدا بمناسبة يوم القدس العالمي، والذي أقيم داخل السوق التجاري لمدينة صيدا، بحضور مفوض الإعلام في الجمعية القائد ماهر قمر، الشيخ حسام العيلاني إمام مسجد الغفران، مصطفى حسن سعد عضو الامانة السياسية للتنظيم الشعبي الناصري، عمار حوران مسؤول العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في صيدا، فادي العلي رئيس لجنة حي الطيري في مخيم عين الحلوة، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ،مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو، أمين الفنون والمواهب في مفوضية جبل عامل الثانية وأمينة الفنون والمواهب في مفوضية المرشدات الثانية وبمشاركة فنانين ورسامين من منتدى الفنّ التشكيلي ومنتدى حكايا ألوان، وفنانين من سوريا، لبنان،فلسطين وتونس بالإضافة إلى كشفيين وكشفيات من المفوضية . 
اختتم المرسم بكلمة للقائد ماهر قمر شكّر فيها المُشاركين على إبداعاتهم، قبل أن يقوم ومفوض قطاع صيدا القائد بلال جوني بتوزيع إفادات المشاركة عليهم.
من جهة ثانية لبت المفوضية دعوة مفتي صيدا ومنطقتها سماحة الشيخ سليم سوسان وشارك فوج صيدا في المسيرة التي نظمها لقاء الجمعيات الكشفية في المدينة بمناسبة مسيرة ليلة القدر المباركة .
وبلفتة كريمة استقبل رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود الكشفيين المشاركين بالمسيرة خلال مرورهم من أمام منزله والتقط معهم صورة تذكارية.
المسيرة التي انطلقت من امام دار الافتاء وجالت أحياء المدينة اختتمت في أسواقها وسط حشد من الأهالي وزوار السوق قبل أن تتوقف لأداء التحية للمفتي سوسان وفعاليات مدينة صيدا بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر.

@ المصدر/ مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934690316
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة