صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي نظمت المرسم الفني "نحو القدس" في صيدا وشاركت بمسيرة ليلة القدر المباركة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالرّيشة الثورية واللّون النابض بالحب، أرسل الكشفيون والعديد من الفنانين تحاياهم لزهرة المدائن وتضامنهم مع القدس في يومها، وذلك خلال المرسم الفنّي "نحو القدس" الذي دعت إليه مفوضية قطاع الإمام العسكري(ع)/منطقة صيدا بمناسبة يوم القدس العالمي، والذي أقيم داخل السوق التجاري لمدينة صيدا، بحضور مفوض الإعلام في الجمعية القائد ماهر قمر، الشيخ حسام العيلاني إمام مسجد الغفران، مصطفى حسن سعد عضو الامانة السياسية للتنظيم الشعبي الناصري، عمار حوران مسؤول العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في صيدا، فادي العلي رئيس لجنة حي الطيري في مخيم عين الحلوة، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ،مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو، أمين الفنون والمواهب في مفوضية جبل عامل الثانية وأمينة الفنون والمواهب في مفوضية المرشدات الثانية وبمشاركة فنانين ورسامين من منتدى الفنّ التشكيلي ومنتدى حكايا ألوان، وفنانين من سوريا، لبنان،فلسطين وتونس بالإضافة إلى كشفيين وكشفيات من المفوضية . 
اختتم المرسم بكلمة للقائد ماهر قمر شكّر فيها المُشاركين على إبداعاتهم، قبل أن يقوم ومفوض قطاع صيدا القائد بلال جوني بتوزيع إفادات المشاركة عليهم.
من جهة ثانية لبت المفوضية دعوة مفتي صيدا ومنطقتها سماحة الشيخ سليم سوسان وشارك فوج صيدا في المسيرة التي نظمها لقاء الجمعيات الكشفية في المدينة بمناسبة مسيرة ليلة القدر المباركة .
وبلفتة كريمة استقبل رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود الكشفيين المشاركين بالمسيرة خلال مرورهم من أمام منزله والتقط معهم صورة تذكارية.
المسيرة التي انطلقت من امام دار الافتاء وجالت أحياء المدينة اختتمت في أسواقها وسط حشد من الأهالي وزوار السوق قبل أن تتوقف لأداء التحية للمفتي سوسان وفعاليات مدينة صيدا بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر.

@ المصدر/ مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902608986
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة