صيدا سيتي

نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة

مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي نظمت المرسم الفني "نحو القدس" في صيدا وشاركت بمسيرة ليلة القدر المباركة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بالرّيشة الثورية واللّون النابض بالحب، أرسل الكشفيون والعديد من الفنانين تحاياهم لزهرة المدائن وتضامنهم مع القدس في يومها، وذلك خلال المرسم الفنّي "نحو القدس" الذي دعت إليه مفوضية قطاع الإمام العسكري(ع)/منطقة صيدا بمناسبة يوم القدس العالمي، والذي أقيم داخل السوق التجاري لمدينة صيدا، بحضور مفوض الإعلام في الجمعية القائد ماهر قمر، الشيخ حسام العيلاني إمام مسجد الغفران، مصطفى حسن سعد عضو الامانة السياسية للتنظيم الشعبي الناصري، عمار حوران مسؤول العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في صيدا، فادي العلي رئيس لجنة حي الطيري في مخيم عين الحلوة، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ،مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو، أمين الفنون والمواهب في مفوضية جبل عامل الثانية وأمينة الفنون والمواهب في مفوضية المرشدات الثانية وبمشاركة فنانين ورسامين من منتدى الفنّ التشكيلي ومنتدى حكايا ألوان، وفنانين من سوريا، لبنان،فلسطين وتونس بالإضافة إلى كشفيين وكشفيات من المفوضية . 
اختتم المرسم بكلمة للقائد ماهر قمر شكّر فيها المُشاركين على إبداعاتهم، قبل أن يقوم ومفوض قطاع صيدا القائد بلال جوني بتوزيع إفادات المشاركة عليهم.
من جهة ثانية لبت المفوضية دعوة مفتي صيدا ومنطقتها سماحة الشيخ سليم سوسان وشارك فوج صيدا في المسيرة التي نظمها لقاء الجمعيات الكشفية في المدينة بمناسبة مسيرة ليلة القدر المباركة .
وبلفتة كريمة استقبل رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود الكشفيين المشاركين بالمسيرة خلال مرورهم من أمام منزله والتقط معهم صورة تذكارية.
المسيرة التي انطلقت من امام دار الافتاء وجالت أحياء المدينة اختتمت في أسواقها وسط حشد من الأهالي وزوار السوق قبل أن تتوقف لأداء التحية للمفتي سوسان وفعاليات مدينة صيدا بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر.

@ المصدر/ مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904689591
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة