صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

سقوط شهيد بقوى الامن جراء إلقاء قنبلة على سيارته بطرابلس

لبنانيات - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سقوط شهيد بقوى الامن جراء إلقاء قنبلة على سيارته بطرابلس

افادت معلومات صحافية ان ​الجيش اللبناني​ تدخل وأغلق جميع انحاء ​طرابلس​ بقوة عسكرية هائلة معززة باليات ثقيلة، مشيرة الى ان فرع المعلومات أرسل المزيد من التعزيزات، لاستكمال حصار المسلحين الذي اطلقوا النار على مراكز الجيش و​سيارة​ قوى الأمن وتسببوا باستشهاد عنصر من ​قوى الامن​، وجرح آخرين من ​القوى الأمنية​ والجيش.

@ المصدر/ النشرة 

***   ***  ***

أفادت قناة "MTV" بـ"سقوط شهيد برتبة عريف ب​قوى الامن الداخلي​ بعد إصابته برأسه، نتيجة ​القاء قنبلة​ على ​سيارة​ لقوى الامن في ​طرابلس".

وأفادت معلومات ​صحفية​ أخرى بإصابة عناصر آخرين من ​قوى الأمن​ جراء القنبلة، وما رافقها من اطلاق رصاص على السيارة، مع ترجيح تورط أحد السجناء السابقين بالعملية.

كما أفادت عن قيام دوريات لقوى الأمن بتطويق مطلقي النار على دورية قوى الأمن الداخلي في شارع التوليد في طرابلس ويعملون على تضييق الخناق عليهم لتوقيفهم.

@ المصدر/ النشرة 

***   ***   ***

أفادت قناة "MTV" بـ"سقوط شهيد برتبة عريف ب​قوى الامن الداخلي​ بعد إصابته برأسه، نتيجة ​القاء قنبلة​ على ​سيارة​ لقوى الامن في ​طرابلس".

وأفادت معلومات ​صحفية​ أخرى بإصابة عنصرين من ​قوى الأمن​ جراء القنبلة.

@ المصدر/ النشرة 

***   ***   ***

افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس محسن السقال عن استشهاد العريف في قوى الامن الداخلي ج.خ واصابة عنصرين بجروح جراء اطلاق النار على سيارتهم في محلة الميناء - طرابس. 

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام  

***   ***   ***

أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال بأنّ شخصاً كان من ضمن مجموعة، أطلق النار باتجاه دورية لقوى الامن الداخلي، وذلك في منطقة الميناء بطرابلس، ما أدّى إلى إصابة عنصرين من الدورية وفق ما أفاد شهود عيان.
كما أفيد بأنّ الإعتداء على الدورية تبعه إلقاء قنبلة صوتية أمام سرايا طرابلس، ما أسفر عن إصابة شخص مدني، في وقت عمد المعتدون إلى إطلاق النار في أحد شوارع طرابلس في محيط دار التوليد، حيث تقوم الدوريات الأمنية بملاحقتهم.

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902610390
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة