صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

سقوط شهيد بقوى الامن جراء إلقاء قنبلة على سيارته بطرابلس

لبنانيات - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سقوط شهيد بقوى الامن جراء إلقاء قنبلة على سيارته بطرابلس

افادت معلومات صحافية ان ​الجيش اللبناني​ تدخل وأغلق جميع انحاء ​طرابلس​ بقوة عسكرية هائلة معززة باليات ثقيلة، مشيرة الى ان فرع المعلومات أرسل المزيد من التعزيزات، لاستكمال حصار المسلحين الذي اطلقوا النار على مراكز الجيش و​سيارة​ قوى الأمن وتسببوا باستشهاد عنصر من ​قوى الامن​، وجرح آخرين من ​القوى الأمنية​ والجيش.

@ المصدر/ النشرة 

***   ***  ***

أفادت قناة "MTV" بـ"سقوط شهيد برتبة عريف ب​قوى الامن الداخلي​ بعد إصابته برأسه، نتيجة ​القاء قنبلة​ على ​سيارة​ لقوى الامن في ​طرابلس".

وأفادت معلومات ​صحفية​ أخرى بإصابة عناصر آخرين من ​قوى الأمن​ جراء القنبلة، وما رافقها من اطلاق رصاص على السيارة، مع ترجيح تورط أحد السجناء السابقين بالعملية.

كما أفادت عن قيام دوريات لقوى الأمن بتطويق مطلقي النار على دورية قوى الأمن الداخلي في شارع التوليد في طرابلس ويعملون على تضييق الخناق عليهم لتوقيفهم.

@ المصدر/ النشرة 

***   ***   ***

أفادت قناة "MTV" بـ"سقوط شهيد برتبة عريف ب​قوى الامن الداخلي​ بعد إصابته برأسه، نتيجة ​القاء قنبلة​ على ​سيارة​ لقوى الامن في ​طرابلس".

وأفادت معلومات ​صحفية​ أخرى بإصابة عنصرين من ​قوى الأمن​ جراء القنبلة.

@ المصدر/ النشرة 

***   ***   ***

افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في طرابلس محسن السقال عن استشهاد العريف في قوى الامن الداخلي ج.خ واصابة عنصرين بجروح جراء اطلاق النار على سيارتهم في محلة الميناء - طرابس. 

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام  

***   ***   ***

أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال بأنّ شخصاً كان من ضمن مجموعة، أطلق النار باتجاه دورية لقوى الامن الداخلي، وذلك في منطقة الميناء بطرابلس، ما أدّى إلى إصابة عنصرين من الدورية وفق ما أفاد شهود عيان.
كما أفيد بأنّ الإعتداء على الدورية تبعه إلقاء قنبلة صوتية أمام سرايا طرابلس، ما أسفر عن إصابة شخص مدني، في وقت عمد المعتدون إلى إطلاق النار في أحد شوارع طرابلس في محيط دار التوليد، حيث تقوم الدوريات الأمنية بملاحقتهم.

@ المصدر/ لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908436806
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة