صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

اليوم الجنوبي الحادي عشر لدراسة وسائل منع الحمل والخصوبة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للسنة الحادية عشر على التوالي عقد في كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية في صيدا يوم السبت 4/5/2019 مؤتمراً علمياً تحت عنوان: 
"اليوم الجنوبي الحادي عشر لدراسة وسائل منع الحمل والخصوبة". 
ويعقد هذا المؤتمر بشكل دوري سنوي ويتناول آخر المستجدات والانجازات والابحاث التي تتعلق بوسائل منع الحمل والخصوبة عند الزوجين.
وقد حضر المؤتمر العديد من الاطباء الاخصائيين بالجراحة النسائية والتوليد والعقم وقابلات قانونيات من صور ومنطقطها ومن كافة المناطق اللبنانية.
ومن المواضيع المهمة المدرجة على جدول اعمال المؤتمر كانت مناقشة التقنيات والوسائل العلاجية لمرض شيخوخة المبيض المبكرة عند المرأة والتي كانت معروفة لصعوبة علاجاتها.
كما ناقش المحاضرين أحدث الوسائل والطرق الجراحية لمنع الحمل عند المرأة.
وتناول المؤتمرون ايضاً مواضيع أخرى ومنها دراسة أسباب الصداع عند المرأة الحامل ووسائل علاجاته بالطرق الحديثة دون المس بسلامة الجنين. 
واختتم المؤتمر أعماله بتوصيات علمية وعملية  من شأنها تخفيف الاعراض الجانبية لوسائل منع الحمل وفي نفس الوقت الحفاظ غلى فعالية هذه الوسائلوكذلك الوقت الحفاظ على فعالية هذه الوسائل وكذلك تحسين تطبيق التقنيات الحديثة المساعدة للحمل ضمن علاج العقم عند الزوجين.

@ المصدر/ صور سوا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902609252
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة