صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين

حفل إفطار لجنة مهرجانات الاقليم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حفل إفطار لجنة مهرجانات الاقليم

عويدات: لدعم الجمعية لانها منكم ولكم 

شعبان: ترقبوا "التحدي الكبير" مع الجيش في الصيف  

نظمت لجنة مهرجانات الاقليم حفل إفطار خاص بأيتام المنطقة  وبالتعاون مع جمعية إبحاراتنا ومطعم "تلال جون"، وذلك بحضور ممثل وزير المهجرين غسان عطالله جورج أديب ضومط  وممثل النائب محمد الحجار، أنيس الحجار وممثل النائب بلال عبدالله، الدكتور بلال قاسم  ورئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي جورج مخول و رؤساء بلديات المنطقة ومخاتيرها و رئيس مجلس أمناء "لجنة مهرجانات الاقليم" رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات و أعضاء مجلس الامناء رئيسة اتحاد الجمباز في لبنان نادرة فواز ورئيس جمعية CHF أيمن عبدالله والاعلامية سهى شعبان، ورئيس جمعية لجنة مهرجانات الاقليم د. نضال شعبان ورؤساء أندية وجمعيات وناشطين إجتماعيين في المنطقة. 
بداية أقام الآذان مسؤول اللجنة القانونية مأمون ملك الذي تحدث عن أهمية الصوم وكفالة اليتيم مستنداً لآيات من الذكر الحكيم. 
ثم قدمت مسؤولة اللجنة الاعلامية ريم شاهين حفل الافطار، فتحدثت عن كيفية تأسيس الجمعية والكفاءات الموجودة بداخلها. 
وشدّد رئيس مجلس أمناء الجمعية رئيس مصلحة الشباب والرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات أنّ الجمعية لا تضمّ زوجة وزير أو نائب أو شخصية بارزة وبالتالي لا تستفيد من مساهمات الدولة المخصصة للمهرجانات.
وأشار إلى أنّ هذه الجمعية هي استكمال للحركة الحيوية التي تتمتع بها جمعيات المجتمع المدني في منطقة إقليم الخروب التي تساهم في تعزيز الروابط بين أبناء الإقليم وتعزيز روح التضامن في ما بينهم. 
وحضّ على ضرورة دعم نشاطات الجمعية، وليس دعماً مادياً فقط بل الأهم الدعم المعنوي لها. وختم: "الجمعية منكم ولكم والأيام القادمة كفيلة بإثبات صحة نظرتنا وتوقعاتنا بنجاحها بإذن الله". 
بدوره سلّط رئيس الجمعية د. نضال شعبان الضوء على نشاطات الجمعية خلال فصل الصيف وأبرزها "التحدي الكبير" مع الجيش اللبناني. وشكر فريق العمل الذي لولا جهوده الجبّارة لتنظيم حفل الافطار، ووجه شكر خاص لإدارة مطعم تلال جون بشخص المدير روبير بو عبدو وللسيد رضوان شحادة لإهتمامه بجمع الأيتام من كافة قرى الإقليم ورئيسة جمعية إبحاراتنا سهام الجبيلي التي خصصت حصصاً غذائية للأيتام ولسنا الكردي التي قدمت هدايا عبارة عن أشغال يدوية.  
أخيراً إستدعيت رئيسة إتحاد الجمباز في لبنان نادرة فواز والاعلامية سهى شعبان والاستاذ الجامعية والناشطة الحقوقية د. حليمة القعقور لتوزيع الحصص والهدايا على الاطفال مع الشيف ريشار الذي أضفى جواً من الفرح والبهجة على الحفل.

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932097185
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة