صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

حفل إفطار لجنة مهرجانات الاقليم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حفل إفطار لجنة مهرجانات الاقليم

عويدات: لدعم الجمعية لانها منكم ولكم 

شعبان: ترقبوا "التحدي الكبير" مع الجيش في الصيف  

نظمت لجنة مهرجانات الاقليم حفل إفطار خاص بأيتام المنطقة  وبالتعاون مع جمعية إبحاراتنا ومطعم "تلال جون"، وذلك بحضور ممثل وزير المهجرين غسان عطالله جورج أديب ضومط  وممثل النائب محمد الحجار، أنيس الحجار وممثل النائب بلال عبدالله، الدكتور بلال قاسم  ورئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الجنوبي جورج مخول و رؤساء بلديات المنطقة ومخاتيرها و رئيس مجلس أمناء "لجنة مهرجانات الاقليم" رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات و أعضاء مجلس الامناء رئيسة اتحاد الجمباز في لبنان نادرة فواز ورئيس جمعية CHF أيمن عبدالله والاعلامية سهى شعبان، ورئيس جمعية لجنة مهرجانات الاقليم د. نضال شعبان ورؤساء أندية وجمعيات وناشطين إجتماعيين في المنطقة. 
بداية أقام الآذان مسؤول اللجنة القانونية مأمون ملك الذي تحدث عن أهمية الصوم وكفالة اليتيم مستنداً لآيات من الذكر الحكيم. 
ثم قدمت مسؤولة اللجنة الاعلامية ريم شاهين حفل الافطار، فتحدثت عن كيفية تأسيس الجمعية والكفاءات الموجودة بداخلها. 
وشدّد رئيس مجلس أمناء الجمعية رئيس مصلحة الشباب والرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات أنّ الجمعية لا تضمّ زوجة وزير أو نائب أو شخصية بارزة وبالتالي لا تستفيد من مساهمات الدولة المخصصة للمهرجانات.
وأشار إلى أنّ هذه الجمعية هي استكمال للحركة الحيوية التي تتمتع بها جمعيات المجتمع المدني في منطقة إقليم الخروب التي تساهم في تعزيز الروابط بين أبناء الإقليم وتعزيز روح التضامن في ما بينهم. 
وحضّ على ضرورة دعم نشاطات الجمعية، وليس دعماً مادياً فقط بل الأهم الدعم المعنوي لها. وختم: "الجمعية منكم ولكم والأيام القادمة كفيلة بإثبات صحة نظرتنا وتوقعاتنا بنجاحها بإذن الله". 
بدوره سلّط رئيس الجمعية د. نضال شعبان الضوء على نشاطات الجمعية خلال فصل الصيف وأبرزها "التحدي الكبير" مع الجيش اللبناني. وشكر فريق العمل الذي لولا جهوده الجبّارة لتنظيم حفل الافطار، ووجه شكر خاص لإدارة مطعم تلال جون بشخص المدير روبير بو عبدو وللسيد رضوان شحادة لإهتمامه بجمع الأيتام من كافة قرى الإقليم ورئيسة جمعية إبحاراتنا سهام الجبيلي التي خصصت حصصاً غذائية للأيتام ولسنا الكردي التي قدمت هدايا عبارة عن أشغال يدوية.  
أخيراً إستدعيت رئيسة إتحاد الجمباز في لبنان نادرة فواز والاعلامية سهى شعبان والاستاذ الجامعية والناشطة الحقوقية د. حليمة القعقور لتوزيع الحصص والهدايا على الاطفال مع الشيف ريشار الذي أضفى جواً من الفرح والبهجة على الحفل.

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908039488
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة