صيدا سيتي

عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

مباراة في الميني فوتبول في عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي، وتعادل شباب البلد وفلسطين تجمعنا - 50 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي شباب البلد الرياضي، ولمناسبة يوم القدس العالمي وعيد المقاومة والتحرير أقيمت مباراة في لعبة الميني فوتبول على أرض النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد ونادي  فلسطين تجمعنا.

حضر المباراة: عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، المدير الرياضي لنادي الأهلي صيدا محي الدين جمال على رأس وفد من النادي، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، المدرب إياد فرهود، مدير نادي المجدل خالد المعضم، مسؤول الأندية الحركية في منطقة صيدا عارف خشون، الرياضي بسام غندور، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وحشد من الشباب.

بدأت المباراة بكلمة للإعلامية لينا مياسي ألقتها باسم نادي شباب البلد الرياضي رحبت خلالها بالحضور. وأكدت على أهمية إحياء ذكرى التحرير ويوم القدس العالمي لما لهذه المناسبتين من رمزية، وقالت:" يصادف في شهر أيار مناسبتين تحملان كل معاني النضال والمقاومة. عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي. ولعل نضالنا الرياضي وإحياءنا لهذه المناسبات هو جانب من جوانب مقاومتنا للعدو الصهيوني، وتأكيداً على التزامنا خط المقاومة والنضال حتى تحرير الأرض. تحية لكلا الفريقين اللذين اعتادا على تقديم مباريات شيقة مليئة بالحماسة والتشويق .. وتحية لكل الحاضرين الذين لبوا دعوة نادي شباب البلد الرياضي لهذه المباراة".

مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى كانت له كلمة وجه خلالها التحية للمقاومة وقال:" لا يسعنا إلا أن نوجه التحية للمقاومة في لبنان وفلسطين، التحية إلى القادة الشهداء العظماء الخالدون في السجل التاريخي المقاوم ومن بينهم الشهيد معروف سعد والشهيد ياسر عرفات " أبو عمار"، والمناضل مصطفى سعد. التحية إلى أسرانا البواسل القابعين في سجون الاحتلال.  في هذه المناسبتين الوطنيتين نؤكد أننا لن نهاجر إلى أوروبا في قوارب الموت، وسنواجه ترامب وأعوانه من الحكام العرب الذين يقفون إلى جانب العدو الصهيوني في مواجهة الشعوب العربية. نحن باقون لأجل فلسطين بعزة وكرامة.. وسنبني جيلاً جديداً ثائراً يمضي في طريق النضال حتى تحرير القدس".

ثم قامت مسؤولة المكتب الإعلامي في النادي الأهلي صيدا منار يونس بتقديم درع تذكاري باسم نادي فلسطين تجمعنا لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب عربون وفاء وتقدير.

من جهته حسين البواب شكر نادي فلسطين تجمعنا على تقديمهم الدرع، وأكد أن الاحتفاء بمناسبات وطنية له رمزية بخاصة للفرق الرياضية في مدينة صيدا .. صيدا التي قاومت الاحتلال ودحرته ولقنته دروساً لن ينساها على مر التاريخ. وأكد البواب أن صيدا عاصمة الجنوب تفخر بأبنائها الذين قدموا دماءهم لتحيا هذه الأرض، كما فلسطين تفخر بأبنائها الذي يقاومون بشكل يومي الاحتلال الغاصب لأرضهم.

ثم انطلقت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم يوجي، وقدم اللاعبون مباراة عالية المستوى بجو من الحماسة والتشويق. وانتهت بتعادل الفريقين.

وفي ختام المباراة تسلم كل من كابتن نادي شباب البلد الرياضي بهاء جاسر وكابتن نادي فلسطين تجمعنا حامد أبو عطية كأس الفريق. ثم أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907705102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة