صيدا سيتي

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES

مباراة في الميني فوتبول في عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي، وتعادل شباب البلد وفلسطين تجمعنا - 50 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي شباب البلد الرياضي، ولمناسبة يوم القدس العالمي وعيد المقاومة والتحرير أقيمت مباراة في لعبة الميني فوتبول على أرض النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد ونادي  فلسطين تجمعنا.

حضر المباراة: عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، المدير الرياضي لنادي الأهلي صيدا محي الدين جمال على رأس وفد من النادي، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، المدرب إياد فرهود، مدير نادي المجدل خالد المعضم، مسؤول الأندية الحركية في منطقة صيدا عارف خشون، الرياضي بسام غندور، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وحشد من الشباب.

بدأت المباراة بكلمة للإعلامية لينا مياسي ألقتها باسم نادي شباب البلد الرياضي رحبت خلالها بالحضور. وأكدت على أهمية إحياء ذكرى التحرير ويوم القدس العالمي لما لهذه المناسبتين من رمزية، وقالت:" يصادف في شهر أيار مناسبتين تحملان كل معاني النضال والمقاومة. عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي. ولعل نضالنا الرياضي وإحياءنا لهذه المناسبات هو جانب من جوانب مقاومتنا للعدو الصهيوني، وتأكيداً على التزامنا خط المقاومة والنضال حتى تحرير الأرض. تحية لكلا الفريقين اللذين اعتادا على تقديم مباريات شيقة مليئة بالحماسة والتشويق .. وتحية لكل الحاضرين الذين لبوا دعوة نادي شباب البلد الرياضي لهذه المباراة".

مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى كانت له كلمة وجه خلالها التحية للمقاومة وقال:" لا يسعنا إلا أن نوجه التحية للمقاومة في لبنان وفلسطين، التحية إلى القادة الشهداء العظماء الخالدون في السجل التاريخي المقاوم ومن بينهم الشهيد معروف سعد والشهيد ياسر عرفات " أبو عمار"، والمناضل مصطفى سعد. التحية إلى أسرانا البواسل القابعين في سجون الاحتلال.  في هذه المناسبتين الوطنيتين نؤكد أننا لن نهاجر إلى أوروبا في قوارب الموت، وسنواجه ترامب وأعوانه من الحكام العرب الذين يقفون إلى جانب العدو الصهيوني في مواجهة الشعوب العربية. نحن باقون لأجل فلسطين بعزة وكرامة.. وسنبني جيلاً جديداً ثائراً يمضي في طريق النضال حتى تحرير القدس".

ثم قامت مسؤولة المكتب الإعلامي في النادي الأهلي صيدا منار يونس بتقديم درع تذكاري باسم نادي فلسطين تجمعنا لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب عربون وفاء وتقدير.

من جهته حسين البواب شكر نادي فلسطين تجمعنا على تقديمهم الدرع، وأكد أن الاحتفاء بمناسبات وطنية له رمزية بخاصة للفرق الرياضية في مدينة صيدا .. صيدا التي قاومت الاحتلال ودحرته ولقنته دروساً لن ينساها على مر التاريخ. وأكد البواب أن صيدا عاصمة الجنوب تفخر بأبنائها الذين قدموا دماءهم لتحيا هذه الأرض، كما فلسطين تفخر بأبنائها الذي يقاومون بشكل يومي الاحتلال الغاصب لأرضهم.

ثم انطلقت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم يوجي، وقدم اللاعبون مباراة عالية المستوى بجو من الحماسة والتشويق. وانتهت بتعادل الفريقين.

وفي ختام المباراة تسلم كل من كابتن نادي شباب البلد الرياضي بهاء جاسر وكابتن نادي فلسطين تجمعنا حامد أبو عطية كأس الفريق. ثم أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902361432
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة