صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

مباراة في الميني فوتبول في عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي، وتعادل شباب البلد وفلسطين تجمعنا - 50 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي شباب البلد الرياضي، ولمناسبة يوم القدس العالمي وعيد المقاومة والتحرير أقيمت مباراة في لعبة الميني فوتبول على أرض النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد ونادي  فلسطين تجمعنا.

حضر المباراة: عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، المدير الرياضي لنادي الأهلي صيدا محي الدين جمال على رأس وفد من النادي، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، المدرب إياد فرهود، مدير نادي المجدل خالد المعضم، مسؤول الأندية الحركية في منطقة صيدا عارف خشون، الرياضي بسام غندور، المدير الميداني والرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وحشد من الشباب.

بدأت المباراة بكلمة للإعلامية لينا مياسي ألقتها باسم نادي شباب البلد الرياضي رحبت خلالها بالحضور. وأكدت على أهمية إحياء ذكرى التحرير ويوم القدس العالمي لما لهذه المناسبتين من رمزية، وقالت:" يصادف في شهر أيار مناسبتين تحملان كل معاني النضال والمقاومة. عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي. ولعل نضالنا الرياضي وإحياءنا لهذه المناسبات هو جانب من جوانب مقاومتنا للعدو الصهيوني، وتأكيداً على التزامنا خط المقاومة والنضال حتى تحرير الأرض. تحية لكلا الفريقين اللذين اعتادا على تقديم مباريات شيقة مليئة بالحماسة والتشويق .. وتحية لكل الحاضرين الذين لبوا دعوة نادي شباب البلد الرياضي لهذه المباراة".

مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى كانت له كلمة وجه خلالها التحية للمقاومة وقال:" لا يسعنا إلا أن نوجه التحية للمقاومة في لبنان وفلسطين، التحية إلى القادة الشهداء العظماء الخالدون في السجل التاريخي المقاوم ومن بينهم الشهيد معروف سعد والشهيد ياسر عرفات " أبو عمار"، والمناضل مصطفى سعد. التحية إلى أسرانا البواسل القابعين في سجون الاحتلال.  في هذه المناسبتين الوطنيتين نؤكد أننا لن نهاجر إلى أوروبا في قوارب الموت، وسنواجه ترامب وأعوانه من الحكام العرب الذين يقفون إلى جانب العدو الصهيوني في مواجهة الشعوب العربية. نحن باقون لأجل فلسطين بعزة وكرامة.. وسنبني جيلاً جديداً ثائراً يمضي في طريق النضال حتى تحرير القدس".

ثم قامت مسؤولة المكتب الإعلامي في النادي الأهلي صيدا منار يونس بتقديم درع تذكاري باسم نادي فلسطين تجمعنا لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب عربون وفاء وتقدير.

من جهته حسين البواب شكر نادي فلسطين تجمعنا على تقديمهم الدرع، وأكد أن الاحتفاء بمناسبات وطنية له رمزية بخاصة للفرق الرياضية في مدينة صيدا .. صيدا التي قاومت الاحتلال ودحرته ولقنته دروساً لن ينساها على مر التاريخ. وأكد البواب أن صيدا عاصمة الجنوب تفخر بأبنائها الذين قدموا دماءهم لتحيا هذه الأرض، كما فلسطين تفخر بأبنائها الذي يقاومون بشكل يومي الاحتلال الغاصب لأرضهم.

ثم انطلقت المباراة التي حكمها الكابتن إبراهيم يوجي، وقدم اللاعبون مباراة عالية المستوى بجو من الحماسة والتشويق. وانتهت بتعادل الفريقين.

وفي ختام المباراة تسلم كل من كابتن نادي شباب البلد الرياضي بهاء جاسر وكابتن نادي فلسطين تجمعنا حامد أبو عطية كأس الفريق. ثم أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931341582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة