صيدا سيتي

صيدا: محتجّون دخلوا سراي المدينة وسعد جال في الأسواق "الحراك" في صيدا يكشف المزيد من المعاناة: ين "قيد الدرس"... و"الجنسية اللبنانية" "معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة

مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ تشارك في مسيرة ليلة القدر - 35 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم تكن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لتمرّ دون وضع بصمات مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم الخاصة عليها، فقد كانت صيدا على موعد مع مسيرة كشفية نظمتها الجمعيات الكشفية في صيدا برعاية دار الفتوى الإسلامية وبلدية صيدا وجمعية تجار صيدا. شاركت مفوضية الجنوب في مسيرة "ليلة القدر" التي انطلقت من دار الفتوى، فالعقاد، فدوار بنك السعودي سابقا، فأبو دراع وساحة القدس فحي الاسكندراني فشارع رياض الصلح ومن ثم ساحة النجمة وصولاً إلى السوق التجاري.

هذه المسيرة التي انتظرها أهالي صيدا، واكبوها منذ انطلاقتها حيث اثنوا على الاداء المميز للكشاف المسلم - مفوضية الجنوب لاسيما العشيرة الفنية الأولى، وفرقة مصعب بن عمير رضي الله عنه الموسيقية الكشفية المشهورة بزيها الفلسطيني المميز بالإضافة إلى ثلاث مجسمات ضخمة عن رمضان وكثير من المشاهد المميزة الأخرى.

وفي هذه المناسبة تتمنى مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ان يتقبل الله اعمالنا أجمعين ويجعله في ميزان حسناتنا وان نكون دائماً عند حسن ظن أهلنا في مدينة صيدا والجوار وكل عام وانتم الى الله أقرب.

@ المصدر/ مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم - سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919496417
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة