صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

الزين يفتتح الموسم الصيفي في حارة صيدا: مشروع توسعة الحديقة ينتهي خلال الصيف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الزين يفتتح الموسم الصيفي في حارة صيدا: مشروع توسعة الحديقة ينتهي خلال الصيف

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان رئيس بلدية ​حارة صيدا​ ​سميح الزين​ رعى حفل افتتاح الموسم الصيفي في حارة صيدا خلال سحور رمضاني تستضيفه الحديقة العامة للبلدة سنويا، وذلك في حضور نائب رئيس البلدية حسن السيد صالح واعضاء المجلس البلدي، مختار حارة صيدا خليل الزين، مسؤول المنطقة السابعة في ​حركة امل​ رامي حمدان، ومسؤولي الحركة و​حزب الله​ في البلدة حسن كامل صالح وحسين صالح، مدير مركز الشؤون الإجتماعية التابعة ل​وزارة الشؤون الاجتماعية​ الدكتور ​محمد سعد​ وعدد من فعاليات البلدة وحشد من الاهالي رواد الحديقة.

واعلن رئيس البلدية في كلمة الافتتاح "ان البلدية تسعى لتأمين الارضية المناسبة لأهالي البلدة ليتمكنوا من الاستفادة مما تتيحه الحديقة من متنفس لهم ولأطفالهم ومكان للتلاقي والقيام بالنشاطات والفعاليات الاجتماعية والترفيهية ذات الصلة".

وقال: "كما تعرفون فقد اطلقت البلدية في الرابع من شباط المنصرم مشروع توسعة الحديقة العامة للبلدة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية ومركز الخدمات الانمائية التابع لها في البلدة ومؤسسة تشزفي الايطالية ومكتب التعاون الايطالي بهدف خلق دينامية مجتمعية وتشغيلية لابناء البلدة و​النازحين السوريين​ ومن المتوقع ان تنتهي اعمال التوسعة خلال الصيف الحالي وستكون الحديقة جاهزة لاستيعاب مزيد من الرواد".

وختم بان البلدية تسعى جاهدة ضمن امكانياتها المتاحة لتامين حد مقبول من العمل التنموي يساعد على نهضة البلدة.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905052525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة