صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

توقيف شقيقين يديران شقتين لترويج المخدرات وضبط كمية كبيرة من المخدرات

لبنانيات - الخميس 30 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف شقيقين يديران شقتين لترويج المخدرات وضبط كمية كبيرة من المخدرات

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة

البلاغ التالي:

في إطار العمليات النوعية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة آفة المخدرات، وفي سبيل الحد من عمليات ترويجها في مختلف المناطق اللبنانية.

توافرت معلومات لهذه الشعبة عن نشاط عمليات ترويج للمخدرات ضمن شقتين في محلتي حي السلم والمريجة.

 على الأثر، باشرت شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية، حيث وضعت الشقتين المذكورتين تحت المراقبة المكثفة، وجرى تحديد هوية أصحابها اللذان يديران عمليات توزيع المخدرات من خلالهما، وهما اللبنانيان:

ف. ب. (مواليد عام 1985)
ر. ب. (مواليد عام 1986)

وقد تبين انهما من اصحاب السوابق الجرمية بقضايا خطف وتهديد وتجارة أسلحة ومخدرات، و(ف. ب.) مطلوب بموجب مذكرة توقيف بجرم أسلحة.

فجر تاريخ 28/5/2019 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذت قوة من الشعبة مداهمة للشقتين المذكورتين بالتوقيت بذاته، اسفرت عن توقيف المشتبه بهما اضافة الى شقيق زوجة الثاني المدعو:

م. ر. (مواليد عام 1998، سوري)

للاشتباه بتعاطيه المخدرات.

 وبتفتيش الشقتين ضبطت كمية كبيرة من المخدرات عبارة عن:

 /82/ عبوة بلاستيكية (طبة) بداخلها مادة كوكايين، كمية من حشيشة الكيف، كمية من باز الكوكايين، مبالغ مالية ناتجة عن عمليات بيع المخدرات.

 بالتحقيق معهم، اعترف:

- الأول والثاني بما نسب اليهما لجهة ترويج المخدرات.

- الثالث بتعاطي المخدرات.

 أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908039721
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة