صيدا سيتي

فتح طريق مكسر العبد في صيدا الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا توقيف بائع قهوة متجول قرب ساحة الاعتصام! متطوعو جمعية نواة يحتلفون بالمولد النبوي الشريف، ويوزعون الحلوى احتفالاً بالذكرى - 48 صورة مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة

مدير الاونروا من مدرسة الصخرة في صيدا: سنظل نعمل لخدمة اللاجئين.. حتى ايجاد حل عادل وائم للقضية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد مدير عام "الاونروا" في لبنان كلاوديو كوردوني، ان الوكالة الدولية ملتزمة تأمين الخدمات اللاجئين الفلسطينيين، قائلا "لن نستسلم وسنظل نعمل لخدمتكم بموجب الوكالة الممنوحة الينا في الامم المتحدة الى حين ايجاد حل عادل ودائما لقضية اللاجئين الفلسطينيين"، منوها بدور فرنسا ودعمها "الاونروا"، اذ زرعت الامل مجدداً في نفوس اللاجئين في ظل أصعب الأزمات المالية والسياسية التي تمر بها "الاونروا" وبتاريخها، لتقول للعالم انها الى جانب هذه القضية.

وخلال مشاركته في حفل تسلم شهادةcelf  لمعلمين في مدرسة "الصخرة" التابعة لوكالة "الاونروا" في مدينة صيدا والناطقة بالفرنسية، بحضور رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري، ممثل مدير برنامج التربية والتعليم في لبنان سالم ديب ليندا الحاج، مدير منطقة صيدا ابراهيم الخطيب، ورئيس جمعية "نبع" الدكتور قاسم سعد، وامين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا عبد ابو صلاح، المنسق العام للشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، وحشد من الشخصيات، نوه كوردوني، بالدعم الفرنسي لفلسطين خاصة في الفترة الاخيرة وبرز حتى الان اكثر من ١١ مليون دولار من الميزانية التي تدعم مدارس "الاونروا" الـ ٦٥ في لبنان كما تدعم وزارة الخارجية الفرنسية حاليا مشاريع عدة في لبنان، منها بناء مدرسة تدرس في ثلاث لغات في صيدا بمبلغ مليون يورو، ودعم الروضات التي تدرس باللغة الفرنسية ودعم صندوق العسر الشديد الذي يقدم مساعدة اضافية للحالات الصحية المستعصية.

واضاف: اما مسك الختام هو التمويل الذي اقرته الوكالة الفرنسية للتنمية اخيرا بقيمة ٢١ مليون يورو وهو مشروع على ٤ سنوات، ومن المتوقع أن يبدأ في الاشهر المقبلة، ويقضي بتحسين البنى التحتية المياه في المخيمات ١٢ للاجئين الفلسطينيين في لبنان وبناء ٣ مدارس تدرس بثلاث لغات، أثنين في بيروت وواحدة في نهر البارد.

@ المصدر/ محمد دهشة - صيدا


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917401354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة