صيدا سيتي

ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

مدير الاونروا من مدرسة الصخرة في صيدا: سنظل نعمل لخدمة اللاجئين.. حتى ايجاد حل عادل وائم للقضية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد مدير عام "الاونروا" في لبنان كلاوديو كوردوني، ان الوكالة الدولية ملتزمة تأمين الخدمات اللاجئين الفلسطينيين، قائلا "لن نستسلم وسنظل نعمل لخدمتكم بموجب الوكالة الممنوحة الينا في الامم المتحدة الى حين ايجاد حل عادل ودائما لقضية اللاجئين الفلسطينيين"، منوها بدور فرنسا ودعمها "الاونروا"، اذ زرعت الامل مجدداً في نفوس اللاجئين في ظل أصعب الأزمات المالية والسياسية التي تمر بها "الاونروا" وبتاريخها، لتقول للعالم انها الى جانب هذه القضية.

وخلال مشاركته في حفل تسلم شهادةcelf  لمعلمين في مدرسة "الصخرة" التابعة لوكالة "الاونروا" في مدينة صيدا والناطقة بالفرنسية، بحضور رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري، ممثل مدير برنامج التربية والتعليم في لبنان سالم ديب ليندا الحاج، مدير منطقة صيدا ابراهيم الخطيب، ورئيس جمعية "نبع" الدكتور قاسم سعد، وامين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا عبد ابو صلاح، المنسق العام للشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب، وحشد من الشخصيات، نوه كوردوني، بالدعم الفرنسي لفلسطين خاصة في الفترة الاخيرة وبرز حتى الان اكثر من ١١ مليون دولار من الميزانية التي تدعم مدارس "الاونروا" الـ ٦٥ في لبنان كما تدعم وزارة الخارجية الفرنسية حاليا مشاريع عدة في لبنان، منها بناء مدرسة تدرس في ثلاث لغات في صيدا بمبلغ مليون يورو، ودعم الروضات التي تدرس باللغة الفرنسية ودعم صندوق العسر الشديد الذي يقدم مساعدة اضافية للحالات الصحية المستعصية.

واضاف: اما مسك الختام هو التمويل الذي اقرته الوكالة الفرنسية للتنمية اخيرا بقيمة ٢١ مليون يورو وهو مشروع على ٤ سنوات، ومن المتوقع أن يبدأ في الاشهر المقبلة، ويقضي بتحسين البنى التحتية المياه في المخيمات ١٢ للاجئين الفلسطينيين في لبنان وبناء ٣ مدارس تدرس بثلاث لغات، أثنين في بيروت وواحدة في نهر البارد.

@ المصدر/ محمد دهشة - صيدا


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931373213
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة