صيدا سيتي

نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة

حقك تشوف متلي متلك .. تبرع بنظارتك لمن ليس لديه القدرة على شراء نظارة طبية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
في مبادرة إنسانية تكافلية والأولى من نوعها في صيدا انطلقت حملة "ابصر " بهدف التبرع بنظارات طبية من اجل تقديمها لمرضى ضعاف النظر ممن لم تسمح لهم ظروف العيش بشراء نظارة طبية وأجبرتهم ظروفهم الصعبة على مواصلة حياتهم وهم يعانون قصورا في النظر .
ولان هذه المشكلة يعاني منها قسم كبير من الناس غالبيتهم من الأطفال وطلاب المدارس وُلدت فكرة حملة " ابصر " لتكون عونا لهؤلاء ومن اجل التوعية على أهمية سلامة البصر وضرورة اجراء الفحوص الطبية اللازمة . 
فتحت شعار " حقك تشوف متلي متلك " و" تبرع بنظارتك لمن ليس لديه القدرة على شراء نظارة طبية " انطلقت حملة "ابصر" ضمن معرض الحرفيين في خان الافرنج الذي تنظمه مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وذلك من خلال جناح يعرّف على أهداف الحملة الانسانية والتوعية على أهمية اجراء الفحوصات الطبية للازمة للكشف على سلامة البصر . 
وقال منسق حملة " ابصر " وائل قصب :
الحمدلله حملة "ابصر "انطلقت وأود في البداية ان اشكر السيدة النائب بهية الحريري لدعمها لهذه المبادرة وتشجيعها على كل عمل أنساني يخدم اهالي المدينة ولقد كان لها جولة مع السيدة كلودين روكز حيث اطلعتا على أهداف الحملة..
واضاف : فكرة الحملة جاءت بعدما تبين لي من خلال عملي في هذا المجال ان هناك نسبة كبيرة جدا من الناس لا سيما من اصحاب الدخل المحدود والفقراء والمتعففين يعانون ضعف بالنظر ولكن ليس لديهم القدرة على شراء نظارة طبية ويكملون حياتهم على هذا النحو وهؤلاء الناس لهم الحق بالنظر مثلهم مثل باقي الاشخاص ولكن ظروف حياتهم لم تسعفهم .
وتابع : انطلاقا من ذلك جاءت فكرة حملة ( ابصر ) من اجل مد يد العون والمساعدة لهؤلاء الاشخاص بحيث يتم التبرع بنظارات طبية يتم اعادة تأهيلها وتجديدها ووضع الزجاج الطبي المناسب لها ومن ثم اعطائها لمن يعاني ضعفا بالنظر.
وختم : كما ان الحملة ستهدف في المرحلة المقبلة لإجراء فحوص طبية مجانية للكشف على سلامة النظر وتوجيه المرضى وتوعيتهم بضرورة ارتداء نظارة طبية لان النظر نعمة من الله ووجب علينا الحفاظ عليها وحمايتها قدر المستطاع ونحن نأمل من الجميع دعم حملتنا وأهدافها الانسانية لما فيه خير للجميع .
@ المصدر/ حنان النداف

دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904690980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة