صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

البزري: المشاكل البيئية في صيدا سببها غياب الشفافية في إدارة هذا الملف وغياب دور وزارة البيئة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: المشاكل البيئية في صيدا سببها غياب الشفافية في إدارة هذا الملف وغياب دور وزارة البيئة

اعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري ان الخلاف الحاصل على مصدر الروائح الكريهة التي تلوث جزء من مدينة صيدا ومحيطها أوضح دليل على أن المشاكل البيئية التي تعيشها المدينة لم تُحل، وان إدارة هذا الملف في السنوات الأخيرة لم تكن موفقة. لذلك ندعو وزير البيئة للتدخل من أجل حل هذه المشاكل، وإيضاح المعلومات المتوفرة لديه المتعلقة بالصرف الصحي، والتحلص من النفايات الصلبة والإستشفائية ودخول النفايات من خارج المدينة إليها.

وأضاف لقد دفعت صيدا ثمناً غالياً نتيجة لتراكم المشاكل والملفات البيئية، وهي اليوم تدفع ثمناً مضاعفاً نتيجة لغياب الشفافية من قبل من يُدير هذا الملف ولعدم قيام وزارة البيئة بواجبها تجاه المدينة.                                             

وختم البزري مؤكداً ان مرحلة ما بعد عيد الفطر يجب أن تشهد تحركات بيئية مكثّفة وخطوات جديّة لإيضاح أسباب التقصير وإيجاد الحلول.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919554435
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة