صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

قرار ظني في حق شبكات تهريب مخدرات بين لبنان ومصر واليمن

لبنانيات - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرار ظني في حق شبكات تهريب مخدرات بين لبنان ومصر واليمن

أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، قراره الظني في حق أفراد شبكات لتهريب المخدرات وحبوب الكبتاغون من لبنان، عبر سوريا، الى دول عربية عدة خصوصا مصر، وصولا الى اليمن، فظن بأربعين شخصا من جنسيات مختلفة (لبنانيون، سوريون، فلسطينيون، مصريون، أتراك، أردنيون ويمنيون ومن ضمنهم عدد من مجهولي الهوية).
وتبين خلال التحقيقات أن اللبناني المدعى عليه ع.ش يترأس هذه الشبكات وهو يشكل مع مجموعة من أفراد هذه العصابة "شبكة أمنية" تؤمن التواصل في ما بين أفرادها داخل لبنان ووجهات التهريب الى الدول العربية المشار اليها عبر الحدود اللبنانية السورية. وتشمل عمليات التهريب الدخان ومادتي البنزين والمازوت وحشيشة الكيف وحبوب الكبتاغون (سعر طن الكبتاغون مليون وثلاثماية ألف دولار أميركي وطن الحشيشة ثماني مئة وخمسين ألف دولار أميركي).
كما نشط أفراد العصابات على خط الهند-ليبيا-اليمن من خلال تهريب أدوية مخدرة من نوع "ترامادول" يتم شراءها من الهند كون هذا الدواء متوفر فيها ويمكن تسلمه بسهولة لأنه لا يخضع للرقابة ولا يحتاج الى وصفة طبية، وقد تمكنت العصابة من تمرير شحنة ترامادول تحتوي على 120 ألف علبة الى ليبيا في المرة الأولى، لكنها فشلت بعدها لمرتين متتاليتين بعد ضبطها في الموانىء الليبية.
يشار الى أن القاضي منصور إدعى على أفراد المجموعة بجنح مختلفة وأن 14 منهم موقوفون إحتياطيا و14 آخرين غيابيا فيما أخلي سبيل ثلاثة. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902609034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة