صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

محمد علامة وحسن مقلّد: طالبان من الجامعة اللبنانية يبتكران "حلًّا تكنولوجيًّا" لتسهيل حركة الناس والسّيّاح في المدن

لبنانيات - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محمد علامة وحسن مقلّد: طالبان من الجامعة اللبنانية يبتكران "حلًّا تكنولوجيًّا" لتسهيل حركة الناس والسّيّاح في المدن

فاز طالبا الدكتوراه حسن مقلّد ومحمد علامة بجائزة "Open Innovation City Hackathon 2019"  عن فئة الـ "Hi - Tech" التي تعتمد بشكل أساسي على تكنولوجيا المعلومات والكومبيوتر.

وطرح حسن مقلّد (طالب في المعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية وجامعة جنوى – اختصاص معلوماتية) ومحمد علامة (حائز ماجستير في المعلوماتية من كلية العلوم في الجامعة اللبنانية وطالب دكتوراه في جامعة جنوى الإيطالية) في المسابقة فكرة: ICARP: An Intelligent Context Aware Recommendation Platform: for tourists and citizens  وهي منصة لتوجيه السُّيّاح والزوّار والسكّان في أيّ مدينة في أوروبا والعالم، وذلك وفقًا للتفضيلات وعوامل أخرى منها الوقت المتاح والكلفة وأحوال الأماكن المُراد زيارتها.

وبموجب المنصة ، يختار كلّ مستخدم نشاطًا ملائمًا له ولظروفه، على أن يأخذ المشروع بعين الاعتبار الاهتمامات الشخصية لكلّ فرد وتصنيفه وعروضات المؤسسات العامة والخاصة والوزارات المعنية.

والمسابقة المدعومة من بلدية جنوى الإيطالية وجامعتها، جرت في الثاني والعشرين من أيار 2019 برعاية مؤسسة FIWARE التي تتابع مشاريع الابتكار التنموية وتسريع التطوّر عبر "الحلول الذكية".

يُذكر أن مقلّد وعلامة هما من أعضاء مختبر MicroElectronics & Computer Research Lab – MECRL  التابع للمعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا في الجامعة البنانية.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908438863
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة