صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

وظيفة وهمية بـ 4 آلاف دولار

لبنانيات - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وظيفة وهمية بـ 4 آلاف دولار
وقعت سيدة أرملة ضحية مناورات إحتيالية كبّدتها آلاف الدولارات قبل أن تكتشف الحقيقة.
المدعية هي أرملة توفي زوجها منذ فترة ولها ولدان، وقد تعرّفت على المدعى عليه "ن.خ" الذي بدأ يتقرّب منها مستغلّاً وضعها وتمكّن من إقناعها بأنّه سوف يُؤمّن لها عملاً في الأمم المتحدة. ولهذه الغاية، إستلم منها مبلغ أربعة آلاف دولار أميركي بعدما وقّعت على عقد عمل أحضره لها، ليتبيّن لها لاحقاً أنّ العقد مزوّر. 
وأفادت المدعية في شكواها أنّ "ن.خ" قبض منها مبالغ مالية أخرى، إمّا لتسجيل ابنها في الجامعة أو لتركيب عيار مياه إلا أنّه لم ينفّذ ما تعهّد به، وهو كان يزعم أمام الجميع أنّه زوج المدعية الأمر الذي ألحق بها أضراراً معنوية كبيرة.
وقد اعترف المدعى عليه أمام فصيلة الجديدة أنّه على صداقة بالمدعية وكان يتردّد الى منزلها ويُساعدها في تأمين حاجياتها، وقد قبض منها فعلاً مبالغ مالية لتأمين إجازة سوق لإبنها ولدفع قسط الجامعة وتركيب عيار مياه، مشيراً الى أنّه دفع من جيبه مبالغ ماليّة أيضاً ولا صحة لوعده لها بتأمين عمل لها في الأمم المتحدة.
المدعى عليه أنكر أخذ مال من السيدة من أجل تأمين الوظيفة المشار إليها، وأفاد أنّ المستند الذي وقعته المدعية هو طلب عمل إستحصل عليه من الإنترنت، قام بتصويره ووقّعت هي عليه بعدما وعدها بتقديم الطلب أصولاً الى الأمم المتحدة، إلاّ أنّه لم يفعل ولم يستلم منها أي مبلغ لقاء ذلك.
تمّت إحالة "ن.خ" أمام القاضي المنفرد الجزائي في الجديدة لمحاكمته بجرم الإستيلاء على أموال المدعية بالطرق الإحتيالية.
@ المصدر/ لبنان 24

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908044321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة