صيدا سيتي

ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة

وظيفة وهمية بـ 4 آلاف دولار

لبنانيات - الأربعاء 29 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وظيفة وهمية بـ 4 آلاف دولار
وقعت سيدة أرملة ضحية مناورات إحتيالية كبّدتها آلاف الدولارات قبل أن تكتشف الحقيقة.
المدعية هي أرملة توفي زوجها منذ فترة ولها ولدان، وقد تعرّفت على المدعى عليه "ن.خ" الذي بدأ يتقرّب منها مستغلّاً وضعها وتمكّن من إقناعها بأنّه سوف يُؤمّن لها عملاً في الأمم المتحدة. ولهذه الغاية، إستلم منها مبلغ أربعة آلاف دولار أميركي بعدما وقّعت على عقد عمل أحضره لها، ليتبيّن لها لاحقاً أنّ العقد مزوّر. 
وأفادت المدعية في شكواها أنّ "ن.خ" قبض منها مبالغ مالية أخرى، إمّا لتسجيل ابنها في الجامعة أو لتركيب عيار مياه إلا أنّه لم ينفّذ ما تعهّد به، وهو كان يزعم أمام الجميع أنّه زوج المدعية الأمر الذي ألحق بها أضراراً معنوية كبيرة.
وقد اعترف المدعى عليه أمام فصيلة الجديدة أنّه على صداقة بالمدعية وكان يتردّد الى منزلها ويُساعدها في تأمين حاجياتها، وقد قبض منها فعلاً مبالغ مالية لتأمين إجازة سوق لإبنها ولدفع قسط الجامعة وتركيب عيار مياه، مشيراً الى أنّه دفع من جيبه مبالغ ماليّة أيضاً ولا صحة لوعده لها بتأمين عمل لها في الأمم المتحدة.
المدعى عليه أنكر أخذ مال من السيدة من أجل تأمين الوظيفة المشار إليها، وأفاد أنّ المستند الذي وقعته المدعية هو طلب عمل إستحصل عليه من الإنترنت، قام بتصويره ووقّعت هي عليه بعدما وعدها بتقديم الطلب أصولاً الى الأمم المتحدة، إلاّ أنّه لم يفعل ولم يستلم منها أي مبلغ لقاء ذلك.
تمّت إحالة "ن.خ" أمام القاضي المنفرد الجزائي في الجديدة لمحاكمته بجرم الإستيلاء على أموال المدعية بالطرق الإحتيالية.
@ المصدر/ لبنان 24

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903084588
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة