صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

يستخدم غرفة في أحد فنادق العاصمة لترويج المخدرات وآخر يتعاطاها

لبنانيات - الثلاثاء 28 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
يستخدم غرفة في أحد فنادق العاصمة لترويج المخدرات وآخر يتعاطاها

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة

البلاغ التالي:

في اطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لملف مكافحة تجارة وترويج المخدرات في جميع الأراضي اللبنانية، بهدف حماية المجتمع اللبناني من الاثار المدمرة لانتشار المخدرات بين الشباب.

على أثر ذلك، تتابع قطعات الشعبة اجراءاتها الاستعلامية لتقصي المعلومات عن المتورطين بهذه القضايا تمهيدا لتوقيفهم بالتنسيق مع القضاء المختص.

 ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات من تحديد هوية أحد المروجين في مدينة بيروت  ويدعى:

- ع. ا. (مواليد عام ١٩٩٢، لبناني)

وهو ينشط في منطقة الحمرا، ويستخدم غرفته في أحد الفنادق مركزا لترويج هذه المواد المخدرة.

بتاريخ ٢٦/٥/٢٠١٩، وبعد عملية مراقبة دقيقة تمكنت احدى دوريات الشعبة من توقيفه في محيط مكان اقامته، وبتفتيش غرفته في الفندق الذي يقيم فيه، جرى ضبط /٣٣٣/ غ من مادة الحشيشة، /٨/ عبوات بلاستيكية تحتوي مادة الكوكايين،/١٥٣/ عبوة لتوضيب المخدرات وميزان الكتروني حساس.

بالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات لعدد كبير من المتعاطين وبخاصة من الجنسيات الاجنبية، ومنهم زبون من الجنسية الكندية يدعى :

- س. ل. (مواليد عام ١٩٩٤)

الذي اوقف بالتاريخ ذاته في  محلة الخندق الغميق، وقد اعترف بما نسب اليه لجهة تعاطي المخدرات.

 أجري المقتضى القانوني بحقهما،  واودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908439717
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة