صيدا سيتي

وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص 7 من وكلاء كبرى العلامات التجارية في لبنان ستُقفل.. وتسريح 1000 موظف! 5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة نسبريسو تطلق مجموعة جديدة محدودة الاصدار بالتعاون مع المصممة لويز كامبل ‎

مجموعة أماكو تُنظم معرضا مفتوحاً Open House مخصص لعملائها ضمن مقرّها في مدينة صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظّمت مجموعة أماكو الرائدة في صناعة آلات الورق الصحّي، مؤخرا معرضا مفتوحاً Open House  مخصص لعملائها ضمن مقرّها في مدينة صيدا، جنوب لبنان ، تخلّله الإعلان عن أحدث ابتكاراتها وتقديم أفضل آلات بأحدث التقنيات المناسبة من حيث الطاقة الإنتاجية والمواصفات ، حتى تظل مصداقيتنا ثابته لدى عملائنا ، حيث تعمل أماكو بأن تكون وسيلة لتوفير احتياجات العملاء قدر الإمكان ، وحضر المعرض عدد كبير من عملاء الشركة.

إن القطاع الصناعي عموما" وصناعة آلات إنتاج الورق الصحّي خصوصا، يشهدان تطورات متسارعة خصوصا على المستوى التكنولوجي. ولهذا السبب تقوم مجموعة أماكو وبشكل مستمر بتحديث أنظمتها وتبنّي أفضل التقنيات.

كما تواصل تدريب فرق عملها المؤلفة من المهندسين والفنيين والإداريين للقيام بمهامهم من خلال أفضل الطرق الممكنة من جهة، والتعرّف على أحدث التكنولوجيات المتعلّقة بقطاع صناعة آلات الورق الصحّي من جهة أخرى.

كذلك استعرض ضيوف مجموعة أماكو كافة اقسام المصنع الذي يتمتع بأعلى المعايير العالمية في كافة النواحي المتعلّقة بصناعة آلات الورق الصحّي. وخلال استعراض أقسام المصنع، قدم فريق من مهندسي مجموعة أماكو شروحات حول الآلات الحديثة التي يتم تصنيعها والتكنولوجيات المُستخدمة والمواصفات العالمية التي توفّرها المجموعة من خلال منتجاتها.

وقدّم فريق المهندسين شروحات حول عدد من الآلات والقدرات الانتاجية التي تتمتع بها ومعايير الجودة المُتّبعة في الإنتاج.

كذلك قدم خبراء مجموعة أماكو شروحات مفصّلة حول نظام خدمات ما بعد البيع الذي تعتمده، ومدى قدرته على تلبية احتياجات العملاء المنتشرين حول العالم. ويتمتع نظام ما بعد البيع بقدرات مميّزة على مستوى الدعم الفني والتقني والاستشارات العمليّة المتعلّقة بالآلات وتلبية متطلبات الزبائن بأقصى سرعة، سواء تعلّق الأمر بقطع الغيار أو أية مسائل أخرى.

كما تم تسليم مجموعة من الآلات من خلال العقود التي كانت موقعة مع:

 شركة الرحمانية Mira Plus  - السيد ياسين زبدة - الجزائر
شركة المها - حمص - سوريا
مؤسسة الغنى - السيد حسين موعد - صيدا - لبنان
السيد بلال محمد الزين - بيروت - لبنان

Wassina Group - السيد أحمد علي خليفة - الغازية - الجنوب

والى عدة مصانع مختلفة أخرى في الوطن العربي.

والجدير ذكره أن لدى مجموعة أماكو براءة اختراع  مسجّلة في وزراة الإقتصاد والتجارة اللبنانية كما تم منحها شهادة المطابقة الأوروبية (CE Certificate).

@ المصدر/ شركة أماكو غروب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917449497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة