صيدا سيتي

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES

المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب

ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا

بهية الحريري:

مدرسة رفيق الحريري هي مدرسة اعطاء الأمل بينما البعض لديه فنّ التيئيس

ضمن برامج المكتب التّربوي في تيار المستقبل في لبنان المتعلقة بإطلاق دورات تقوية لطلّاب الشّهادتين المتوسطة والثّانوية أطلق المكتب التّربوي في تيار المستقبل-الجنوب دورة  تقوية مكثّفة لحوالى ١٥٠ طالبًا وطالبة من طلاب الشهادات في مدارس صيدا والجوار تستضيفها مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ويتلقى فيها الطّلّاب دروس تقوية في مختلف المواد التّعليميّة.

وفي هذا السياق تفقدت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الطلاب المشاركين في الدورة بحضور منسق عام قطاع التربية في تيار المستقبل الأستاذ وليد جرادي ومنسقة قطاع التربية في الجنوب الاستاذة سهى حسن ، وأعضاء المكتب التربوي في الجنوب وفريق العمل ومدير المدرسة الدكتور اسامة أرناؤوط والمديرة السابقة للمدرسة السيدة وداد النادري حيث جالت الحريري برفقتهم على الفصول الدراسية.

الحريري رحّبت بالطّلّاب على اختلافهم محفزة اياهم على المثابرة لتحقيق النجاح والتفوق الذي ينشدونه  معتبرة انهم المورد البشريّ الّذي سيقوم على أكتافه نجاح المدينة والوطن في المستقبل.

وقالت " انتم مع زملائكم من كل لبنان تمثلون الثروة الأساسية للبلد فآمنوا ببلدكم ولا تدعوا الاحباط يتسلل الى انفسكم ، بالعلم تصنعون التغيير المنشود وتغيروا حياتكم نحو الأفضل وتساهموا في تطوير مجتمعكم . نعرف ان هناك الكثير من الصعوبات التي تواجهكم لكن بالعزيمة والارادة يمكنكم تخطيها . كونوا منفتحين على كل ما هو جديد واخرجوا بأفكار جديدة وبإمكانكم  أن تقفوا بوجه كل محاولات التيئيس.نحن مدرستنا، مدرسة رفيق الحريري اسمها مدرسة اعطاء الأمل دون ان نكذب على الناس بينما البعض لديه فنّ التيئيس.. كل منكم لديه مجال ليحقق ما يطمح اليه ، فقط  ثقوا بأنفسكم وببلدكم فالمثابرة والصّدق والثّقة بالنّفس دعائم أساسيّة في بناء النّجاح" . 

وأضافت" هذه المدينة فيها خير وبركة وفيها كثير من الطاقات المتميزة وانتم منهم . مؤسسة الحريري منذ تأسست ليس لديها همّ سوى الجيل الجديد والاستثمار في الانسان وما زلنا مكملين وان شاء الله انتم من سيكمل المشوار ونراكم دائما من الناجحين والمتميزين".

وسبق الجولة اجتماع عقدته الحريري مع اعضاء المكتب التربوي لتيار المستقبل في الجنوب بحضور جرادي جرى خلاله البحث  في مسار دورة التقوية وقضايا تربويّة أخرى.

اشارة الى ان الدورة تستمر على مدى اربعة اسابيع ويليها بعد عيد الفطر تخصيص يومين للمراجعة النهائية قبل موعد الامتحانات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902361002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة