صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب

ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا

بهية الحريري:

مدرسة رفيق الحريري هي مدرسة اعطاء الأمل بينما البعض لديه فنّ التيئيس

ضمن برامج المكتب التّربوي في تيار المستقبل في لبنان المتعلقة بإطلاق دورات تقوية لطلّاب الشّهادتين المتوسطة والثّانوية أطلق المكتب التّربوي في تيار المستقبل-الجنوب دورة  تقوية مكثّفة لحوالى ١٥٠ طالبًا وطالبة من طلاب الشهادات في مدارس صيدا والجوار تستضيفها مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ويتلقى فيها الطّلّاب دروس تقوية في مختلف المواد التّعليميّة.

وفي هذا السياق تفقدت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الطلاب المشاركين في الدورة بحضور منسق عام قطاع التربية في تيار المستقبل الأستاذ وليد جرادي ومنسقة قطاع التربية في الجنوب الاستاذة سهى حسن ، وأعضاء المكتب التربوي في الجنوب وفريق العمل ومدير المدرسة الدكتور اسامة أرناؤوط والمديرة السابقة للمدرسة السيدة وداد النادري حيث جالت الحريري برفقتهم على الفصول الدراسية.

الحريري رحّبت بالطّلّاب على اختلافهم محفزة اياهم على المثابرة لتحقيق النجاح والتفوق الذي ينشدونه  معتبرة انهم المورد البشريّ الّذي سيقوم على أكتافه نجاح المدينة والوطن في المستقبل.

وقالت " انتم مع زملائكم من كل لبنان تمثلون الثروة الأساسية للبلد فآمنوا ببلدكم ولا تدعوا الاحباط يتسلل الى انفسكم ، بالعلم تصنعون التغيير المنشود وتغيروا حياتكم نحو الأفضل وتساهموا في تطوير مجتمعكم . نعرف ان هناك الكثير من الصعوبات التي تواجهكم لكن بالعزيمة والارادة يمكنكم تخطيها . كونوا منفتحين على كل ما هو جديد واخرجوا بأفكار جديدة وبإمكانكم  أن تقفوا بوجه كل محاولات التيئيس.نحن مدرستنا، مدرسة رفيق الحريري اسمها مدرسة اعطاء الأمل دون ان نكذب على الناس بينما البعض لديه فنّ التيئيس.. كل منكم لديه مجال ليحقق ما يطمح اليه ، فقط  ثقوا بأنفسكم وببلدكم فالمثابرة والصّدق والثّقة بالنّفس دعائم أساسيّة في بناء النّجاح" . 

وأضافت" هذه المدينة فيها خير وبركة وفيها كثير من الطاقات المتميزة وانتم منهم . مؤسسة الحريري منذ تأسست ليس لديها همّ سوى الجيل الجديد والاستثمار في الانسان وما زلنا مكملين وان شاء الله انتم من سيكمل المشوار ونراكم دائما من الناجحين والمتميزين".

وسبق الجولة اجتماع عقدته الحريري مع اعضاء المكتب التربوي لتيار المستقبل في الجنوب بحضور جرادي جرى خلاله البحث  في مسار دورة التقوية وقضايا تربويّة أخرى.

اشارة الى ان الدورة تستمر على مدى اربعة اسابيع ويليها بعد عيد الفطر تخصيص يومين للمراجعة النهائية قبل موعد الامتحانات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934418946
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة