صيدا سيتي

عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب

ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا

بهية الحريري:

مدرسة رفيق الحريري هي مدرسة اعطاء الأمل بينما البعض لديه فنّ التيئيس

ضمن برامج المكتب التّربوي في تيار المستقبل في لبنان المتعلقة بإطلاق دورات تقوية لطلّاب الشّهادتين المتوسطة والثّانوية أطلق المكتب التّربوي في تيار المستقبل-الجنوب دورة  تقوية مكثّفة لحوالى ١٥٠ طالبًا وطالبة من طلاب الشهادات في مدارس صيدا والجوار تستضيفها مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري ويتلقى فيها الطّلّاب دروس تقوية في مختلف المواد التّعليميّة.

وفي هذا السياق تفقدت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الطلاب المشاركين في الدورة بحضور منسق عام قطاع التربية في تيار المستقبل الأستاذ وليد جرادي ومنسقة قطاع التربية في الجنوب الاستاذة سهى حسن ، وأعضاء المكتب التربوي في الجنوب وفريق العمل ومدير المدرسة الدكتور اسامة أرناؤوط والمديرة السابقة للمدرسة السيدة وداد النادري حيث جالت الحريري برفقتهم على الفصول الدراسية.

الحريري رحّبت بالطّلّاب على اختلافهم محفزة اياهم على المثابرة لتحقيق النجاح والتفوق الذي ينشدونه  معتبرة انهم المورد البشريّ الّذي سيقوم على أكتافه نجاح المدينة والوطن في المستقبل.

وقالت " انتم مع زملائكم من كل لبنان تمثلون الثروة الأساسية للبلد فآمنوا ببلدكم ولا تدعوا الاحباط يتسلل الى انفسكم ، بالعلم تصنعون التغيير المنشود وتغيروا حياتكم نحو الأفضل وتساهموا في تطوير مجتمعكم . نعرف ان هناك الكثير من الصعوبات التي تواجهكم لكن بالعزيمة والارادة يمكنكم تخطيها . كونوا منفتحين على كل ما هو جديد واخرجوا بأفكار جديدة وبإمكانكم  أن تقفوا بوجه كل محاولات التيئيس.نحن مدرستنا، مدرسة رفيق الحريري اسمها مدرسة اعطاء الأمل دون ان نكذب على الناس بينما البعض لديه فنّ التيئيس.. كل منكم لديه مجال ليحقق ما يطمح اليه ، فقط  ثقوا بأنفسكم وببلدكم فالمثابرة والصّدق والثّقة بالنّفس دعائم أساسيّة في بناء النّجاح" . 

وأضافت" هذه المدينة فيها خير وبركة وفيها كثير من الطاقات المتميزة وانتم منهم . مؤسسة الحريري منذ تأسست ليس لديها همّ سوى الجيل الجديد والاستثمار في الانسان وما زلنا مكملين وان شاء الله انتم من سيكمل المشوار ونراكم دائما من الناجحين والمتميزين".

وسبق الجولة اجتماع عقدته الحريري مع اعضاء المكتب التربوي لتيار المستقبل في الجنوب بحضور جرادي جرى خلاله البحث  في مسار دورة التقوية وقضايا تربويّة أخرى.

اشارة الى ان الدورة تستمر على مدى اربعة اسابيع ويليها بعد عيد الفطر تخصيص يومين للمراجعة النهائية قبل موعد الامتحانات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907704174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة