صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

طارق المرعبي نوه بالحركة الناشطة في "صيدا الرمضانية": هي ما نريده ونحتاجه ونأمل ان تنسحب على باقي المناطق - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نوه عضو كتلة المستقبل النيابية النائب طارق المرعبي بأجواء الفرح والجمعات العائلية والأنشطة التي تشهدها مدينة صيدا القديمة ضمن فعاليات "صيدا مدينة رمضانية " التي اطلقتها رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري مشيدا بجهود الحريري واللجنة المنظمة في تفعيل الحركة في المدينة واستقطاب معالمها التراثية للزوار والوافدين من مختلف المناطق.

وقال المرعبي في تصريح له " نحن نقدر عاليا جهود سعادة النائب السيدة بهية الحريري في تحريك وتفعيل النشاط السياحي في مدينة صيدا وفي تقديم المدينة لكل لبنان والعالم بأرقى مشهد من خلال الأجواء الاحتفالية والأنشطة التي تنظم تحت اشراف البلدية وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني".
واضاف" ان اجواء الفرح الموجودة في صيدا وهذا الاقبال والمشاركة الكبيرة من المواطنين من مختلف المناطق في هذه الأجواء هو ما نريده ونحتاجه في لبنان  خاصة واننا اليوم ايضا نعيش فرحة ان الحكومة بقيادة دولة الرئيس سعد الحريري اقرت الموازنة وان شاء الله تقر في مجلس النواب لينطلق البلد الى الأمام نحو تنفيذ المشاريع الانمائية التي اقرت في " سيدر" وغيره".
كما نوه المرعبي بمتابعة النائب الحريري لكل الأمور المرافقة للحركة الناشطة في المدينة القديمة وخاصة الجانب الذي يعني المواطنين وهو موضوع الأسعار ووضع لائحة موحدة لها في جميع المطاعم والمقاهي والحرص على الحفاظ على مستوى عال من الجودة والنوعية في المأكولات التي تقدم، آملاً ان ينطبق ما يجري في صيدا بهذا الخصوص على مناطق أخرى ومنها اسواق طرابلس الشعبية بأن تكون الأسعار في متناول الجميع ومقبولة للكل. 
وكان المرعبي لبى دعوة النائب بهية الحريري الى حفل السحور الذي اقامته في مقهى باب السراي في صيدا القديمة بحضور مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وعدد من الشخصيات والمدعوين بعدما كان انضم الى الجولة التي قاموا بها على بعض معالم المدينة التراثية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908280006
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة