صيدا سيتي

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES

طارق المرعبي نوه بالحركة الناشطة في "صيدا الرمضانية": هي ما نريده ونحتاجه ونأمل ان تنسحب على باقي المناطق - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نوه عضو كتلة المستقبل النيابية النائب طارق المرعبي بأجواء الفرح والجمعات العائلية والأنشطة التي تشهدها مدينة صيدا القديمة ضمن فعاليات "صيدا مدينة رمضانية " التي اطلقتها رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري مشيدا بجهود الحريري واللجنة المنظمة في تفعيل الحركة في المدينة واستقطاب معالمها التراثية للزوار والوافدين من مختلف المناطق.

وقال المرعبي في تصريح له " نحن نقدر عاليا جهود سعادة النائب السيدة بهية الحريري في تحريك وتفعيل النشاط السياحي في مدينة صيدا وفي تقديم المدينة لكل لبنان والعالم بأرقى مشهد من خلال الأجواء الاحتفالية والأنشطة التي تنظم تحت اشراف البلدية وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني".
واضاف" ان اجواء الفرح الموجودة في صيدا وهذا الاقبال والمشاركة الكبيرة من المواطنين من مختلف المناطق في هذه الأجواء هو ما نريده ونحتاجه في لبنان  خاصة واننا اليوم ايضا نعيش فرحة ان الحكومة بقيادة دولة الرئيس سعد الحريري اقرت الموازنة وان شاء الله تقر في مجلس النواب لينطلق البلد الى الأمام نحو تنفيذ المشاريع الانمائية التي اقرت في " سيدر" وغيره".
كما نوه المرعبي بمتابعة النائب الحريري لكل الأمور المرافقة للحركة الناشطة في المدينة القديمة وخاصة الجانب الذي يعني المواطنين وهو موضوع الأسعار ووضع لائحة موحدة لها في جميع المطاعم والمقاهي والحرص على الحفاظ على مستوى عال من الجودة والنوعية في المأكولات التي تقدم، آملاً ان ينطبق ما يجري في صيدا بهذا الخصوص على مناطق أخرى ومنها اسواق طرابلس الشعبية بأن تكون الأسعار في متناول الجميع ومقبولة للكل. 
وكان المرعبي لبى دعوة النائب بهية الحريري الى حفل السحور الذي اقامته في مقهى باب السراي في صيدا القديمة بحضور مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وعدد من الشخصيات والمدعوين بعدما كان انضم الى الجولة التي قاموا بها على بعض معالم المدينة التراثية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902361656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة