صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

إقبال لافت على مهرجان "صيداوي أح" في خان الإفرنج - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينظمه "روتارأكت- صيدا" و" أنت كريم " ويستمر حتى فجر الأحد 

إقبال لافت على مهرجان " صيداوي أح " في خان الإفرنج

لليوم الثالث على التوالي تتواصل في خان الافرنج في صيدا القديمة مساء اليوم الأحد وحتى ساعات الفجر الأولى، فعاليات مهرجان " صيداوي أح " الذي ينظمه نادي روتارأكت صيدا بالتعاون مع جمعية " انت كريم "  وذلك ضمن فعاليات " صيدا مدينة رمضانية " .
ويتضمن المهرجان امسيات رمضانية وانشطة ترفيهية وعرض وبيع حرف ومأكولات وحلويات تراثية ويعود ريعه لدعم الرسالة الانسانية والاجتماعية لجمعية جامع البحر الخيرية في رعاية كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة .
وشهد المهرجان اقبالاً كثيفاً من المواطنين من المدينة ومحيطها ومن مختلف مناطق الجنوب والاقليم وبيروت ، وكان في استقبالهم رئيسة نادي روتاراكت صيدا يسمينة العاصي ورئيسة جمعية " انت كريم" آنجي عطروني السبع أعين واعضاء النادي والجمعية . 
وقالت رئيسة" روتارأكت- صيدا" يسمينة العاصي " ان الهدف من هذا المهرجان الذي نقيمه للسنة الثانية ، ان ندعم اصحاب الحرف وصانعي وباعة الماكولات والحلويات التراثية الصيداوية خلال الشهر الفضيل ونسلط الضوء عليهم  ومن خلالهم على ما تشتهر به صيدا في هذا المجال . ونقوم بهذا المهرجان بالتعاون مع جمعية" انت كريم" لنظهر اهمية التشبيك بين جمعيات صيدا بما ينعكس ايجابا على المجتمع . وهناك هدف اساسي انساني هو دعم جمعية جامع البحر من خلال جمع الأموال رمزيا لصالح غرف طبية للجمعية لمساعدة المسنين وذوي الحاجات الخاصة كبارا وصغارا " لافتة الى ان الاقبال كثيف ودعت الجميع من صيدا وخارجها ليزوروا مهرجان " صيداوي أح" ويدعموا هذه القضية الانسانية من خلال دعم هذا النشاط.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934420740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة