صيدا سيتي

بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES

فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياءً للذكرى 71 لنكبة فلسطين، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي والنادي الشعبي.

المباراة حضرها: مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، الإعلامي جمال الغربي، عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، مدير نادي الحرية صيدا سامح الحلاق، المدير الفني لنادي الحرية صيدا أسامة شبلي، وإداريو النادي علي الرفاعي، فاروق آغا ومصطفى الجنزوري، مدير نادي المجدل خالد المعضم، أديب عناني أمين سر نادي شباب يافا الرياضي، فادي عناني المسؤول الإعلامي لنادي شباب يافا الرياضي، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين "أبو شوقي"، البطل عبيدة العر، الكابتن والبطل الرياضي في كرة القدم شفيق سلامة، مدير النادي الشعبي إبراهيم فنارة، وإداريو النادي مطيع عصفور، ومحمد بلباسي، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وهيثم بنجك من إداريي نادي شباب البلد الرياضي، وحشد من الرياضيين والشباب.

حكّم المباراة الكابتن إبراهيم بوجي. وقد شهدت جواً من التشويق والحماسة بين الفريقين، وانتهت بفوز النادي الشعبي بنتيجة 13 مقابل 8.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن النادي الشعبي نايف فنارة كأس المباراة، كما أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902361476
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة