صيدا سيتي

حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك

فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياءً للذكرى 71 لنكبة فلسطين، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي والنادي الشعبي.

المباراة حضرها: مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، الإعلامي جمال الغربي، عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، مدير نادي الحرية صيدا سامح الحلاق، المدير الفني لنادي الحرية صيدا أسامة شبلي، وإداريو النادي علي الرفاعي، فاروق آغا ومصطفى الجنزوري، مدير نادي المجدل خالد المعضم، أديب عناني أمين سر نادي شباب يافا الرياضي، فادي عناني المسؤول الإعلامي لنادي شباب يافا الرياضي، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين "أبو شوقي"، البطل عبيدة العر، الكابتن والبطل الرياضي في كرة القدم شفيق سلامة، مدير النادي الشعبي إبراهيم فنارة، وإداريو النادي مطيع عصفور، ومحمد بلباسي، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وهيثم بنجك من إداريي نادي شباب البلد الرياضي، وحشد من الرياضيين والشباب.

حكّم المباراة الكابتن إبراهيم بوجي. وقد شهدت جواً من التشويق والحماسة بين الفريقين، وانتهت بفوز النادي الشعبي بنتيجة 13 مقابل 8.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن النادي الشعبي نايف فنارة كأس المباراة، كما أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919621447
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة