صيدا سيتي

الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض

فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياءً للذكرى 71 لنكبة فلسطين، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي والنادي الشعبي.

المباراة حضرها: مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، الإعلامي جمال الغربي، عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، مدير نادي الحرية صيدا سامح الحلاق، المدير الفني لنادي الحرية صيدا أسامة شبلي، وإداريو النادي علي الرفاعي، فاروق آغا ومصطفى الجنزوري، مدير نادي المجدل خالد المعضم، أديب عناني أمين سر نادي شباب يافا الرياضي، فادي عناني المسؤول الإعلامي لنادي شباب يافا الرياضي، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين "أبو شوقي"، البطل عبيدة العر، الكابتن والبطل الرياضي في كرة القدم شفيق سلامة، مدير النادي الشعبي إبراهيم فنارة، وإداريو النادي مطيع عصفور، ومحمد بلباسي، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وهيثم بنجك من إداريي نادي شباب البلد الرياضي، وحشد من الرياضيين والشباب.

حكّم المباراة الكابتن إبراهيم بوجي. وقد شهدت جواً من التشويق والحماسة بين الفريقين، وانتهت بفوز النادي الشعبي بنتيجة 13 مقابل 8.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن النادي الشعبي نايف فنارة كأس المباراة، كما أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934111272
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة