صيدا سيتي

تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة

فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياءً للذكرى 71 لنكبة فلسطين، وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة تبارى فيها: نادي شباب البلد الرياضي والنادي الشعبي.

المباراة حضرها: مسؤول فرع صيدا القديمة في التنظيم محمد الرفاعي، الإعلامي جمال الغربي، عدنان بلولي أمين سر النادي الشعبي الرياضي، مدير نادي الحرية صيدا سامح الحلاق، المدير الفني لنادي الحرية صيدا أسامة شبلي، وإداريو النادي علي الرفاعي، فاروق آغا ومصطفى الجنزوري، مدير نادي المجدل خالد المعضم، أديب عناني أمين سر نادي شباب يافا الرياضي، فادي عناني المسؤول الإعلامي لنادي شباب يافا الرياضي، المدير الفني للنادي المعني أحمد المزين "أبو شوقي"، البطل عبيدة العر، الكابتن والبطل الرياضي في كرة القدم شفيق سلامة، مدير النادي الشعبي إبراهيم فنارة، وإداريو النادي مطيع عصفور، ومحمد بلباسي، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وهيثم بنجك من إداريي نادي شباب البلد الرياضي، وحشد من الرياضيين والشباب.

حكّم المباراة الكابتن إبراهيم بوجي. وقد شهدت جواً من التشويق والحماسة بين الفريقين، وانتهت بفوز النادي الشعبي بنتيجة 13 مقابل 8.

وفي ختام المباراة تسلم كابتن النادي الشعبي نايف فنارة كأس المباراة، كما أخذت الصور التذكارية.

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915231135
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة