صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير

لبنانيات - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لملاحقة وتوقيف تجار ومروجي المخدرات في جميع المناطق اللبنانية، والتي تظهر نتائجها بشكل لافت من خلال عدد الموقوفين وكمية المخدرات المضبوطة، الأمر الذي ساهم بشكل فعال في الحد من انتشار هذه الآفة.
على أثر ذلك، تتابع قطعات الشعبة اجراءاتها الاستعلامية لتقصي المعلومات عنهم تمهيدا لتوقيفهم بالتنسيق مع القضاء المختص. نتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد هوية أحد المروجين الذي ينشط ضمن نطاق محافظة جبل لبنان وبخاصة في منطقتي كسروان وجبيل، ويدعى: هـ. ا. (مواليد عام 1999، لبناني) وبتاريخ 20/5/2019، وبعد عمليات رصد ومتابعة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في منطقة غزير، وضبطت بحوزته:
/72/ ظرفا بداخل كل منها نحو غرام واحد من مادة الهيروين، وجهاز خلوي عدد /2/ يستخدمهما للتواصل مع زبائنه، اضافة الى مبلغ مالي ناتج عن عمليات بيع المخدرات.
بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة ترويج المخدرات، واجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص بناء على إشارة القضاء". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902330107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة