صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية

لبنانيات - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

"في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة السيارات على جميع الأراضي اللبنانية.
وبعدما وضعت خطة عمل ميدانية نفذتها القطعات المختصة في الشعبة، نتج عنها احباط عدة عمليات سرقة سيارات، وتوقيف عدد كبير من أخطر العصابات التي تنفذها، واسترداد سيارات مسروقة وتسليمها إلى أصحابها.
وفي سبيل كبح عمليات هذه العصابات، تقوم قطعات هذه الشعبة بالمتابعة الاستعلامية والميدانية اليومية لكشف هوية أفراد تلك العصابات وتوقيفهم، حيث تمكنت من تحديد هوية اثنين من أفراد عصابة، وهما اللبنانيان: 
. ش. (مواليد العام 1995)، و . ص. (مواليد العام 2001).
على الأثر، كلفت المجموعة الخاصة في شعبة المعلومات لتوقيفهما ومنعهما من تنفيذ عمليات سرقة السيارات.
فجر تاريخ 21/5/2019، ونتيجة المتابعة تمكنت هذه المجموعة من رصدهما في محلة ضبية على متن سيارة نوع "داسيا" لون أبيض، وهما يقومان بالتجول بطريقة مشبوهة لسرقة سيارة، حيث نصبت لهما القوة كمينا محكما أسفر عن توقيفهما قبل قيامهما بكسر زجاج سيارة تمهيدا لسرقتها، وضبطت بحوزتهما أدوات تستخدم في عمليات السرقة والسيارة المستخدمة من قبلهما.
بالتحقيق معهما، اعترفا انهما كانا يحاولان سرقة سيارة من محلة ضبية، إلا ان عملية التوقيف حالت دون ذلك. وبأنهما أقدما بتاريخ 9/5/2019 على سرقة سيارة نوع "هيونداي Elantra " من محلة مار روكز - الدكوانة، ونقلها إلى البقاع ومنها الى الأراضي السورية. كما اعترف الموقوف الأول بتعاطيه المخدرات.
أجري المقتضى القانوني في حقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908108363
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة