صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي

نفذ اتحاد ​الشباب الديمقراطي​ الفلسطيني "أشد" اعتصاما طلابيا أمام ​مكتب الأونروا​ في ​مخيم عين الحلوة​، وذلك بحضور ممثلين عن القوى والفصائل و​اللجان الشعبية​ ومدير المخيم عبد الناصر السعدي وحشد غفير من الطلاب وفعاليات تربوية واجتماعية ووطنية.

بعد ترحيب من عضو قيادة "أشد" في المخيم غنى عثمان، وجهت خلالها التحية والتقدير لمعلمي الدعم الدراسي على جهودهم ولكافة المعلمين والمعلمات، القى سمير الشريف كلمة الأهالي، فأستهجن خطوة الأونروا بوقف برنامج الدعم الدراسي، مؤكدا رفض الخطوة ومعتبرا انها مساس خطير بخدمات شعبنا، محذرا من استمرار الأونروا في قرارها.

وتحدثت الطالبة ميساء عثمان باسم الطلاب، فحملت الأونروا مسؤولية مستقبل الطلاب في حال إصرارها على تنفيذ قرار وقف برنامج الدعم الدراسي، وما سيتبع هذا القرار من تبعات خطيرة على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة الفلسطينيين. معتبرة ان التعليم هو ابسط حقوق الطفل الفلسطيني.

والقى عضو القيادة أحمد دياب كلمة "أشد" ألقاها فاعتبر ان مصير أكثر من 250 معلما وأكثر من 3000 طالبا أصبح مجهولا ومعرضا للضياع في ظل قرار الأونروا وتهديدها بوقف برنامج الدعم الدراسي، محذرا من خطورة اقدام الأونروا على تنفيذ هذا القرار بداية أيلول القادم، مؤكدا على ضرورة قيام الأونروا بتوفير الأموال اللازمة لاستمرار هذا البرنامج لأهميته، والعمل على تحسين ظروف التعليم في المدارس، ومعالجة مشكلة اكتظاظ الصفوف، والعمل على فتح باب التوظيف وخصوصا لخريجي دار المعلمين من سبلين باعتبار توظيفهم أولوية وحق معترف به من الأونروا.

وفي ختام الاعتصام قام وفد برئاسة عضو قيادة أشد في لبنان خالد أبو سويد بتسليم مدير المخيم السعدي مذكرة بالموضوع موجهة الى المفوض العام لوكالة لأونروا ​بيير كرينبول​.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907803907
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة