صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي

نفذ اتحاد ​الشباب الديمقراطي​ الفلسطيني "أشد" اعتصاما طلابيا أمام ​مكتب الأونروا​ في ​مخيم عين الحلوة​، وذلك بحضور ممثلين عن القوى والفصائل و​اللجان الشعبية​ ومدير المخيم عبد الناصر السعدي وحشد غفير من الطلاب وفعاليات تربوية واجتماعية ووطنية.

بعد ترحيب من عضو قيادة "أشد" في المخيم غنى عثمان، وجهت خلالها التحية والتقدير لمعلمي الدعم الدراسي على جهودهم ولكافة المعلمين والمعلمات، القى سمير الشريف كلمة الأهالي، فأستهجن خطوة الأونروا بوقف برنامج الدعم الدراسي، مؤكدا رفض الخطوة ومعتبرا انها مساس خطير بخدمات شعبنا، محذرا من استمرار الأونروا في قرارها.

وتحدثت الطالبة ميساء عثمان باسم الطلاب، فحملت الأونروا مسؤولية مستقبل الطلاب في حال إصرارها على تنفيذ قرار وقف برنامج الدعم الدراسي، وما سيتبع هذا القرار من تبعات خطيرة على مستوى التحصيل الدراسي للطلبة الفلسطينيين. معتبرة ان التعليم هو ابسط حقوق الطفل الفلسطيني.

والقى عضو القيادة أحمد دياب كلمة "أشد" ألقاها فاعتبر ان مصير أكثر من 250 معلما وأكثر من 3000 طالبا أصبح مجهولا ومعرضا للضياع في ظل قرار الأونروا وتهديدها بوقف برنامج الدعم الدراسي، محذرا من خطورة اقدام الأونروا على تنفيذ هذا القرار بداية أيلول القادم، مؤكدا على ضرورة قيام الأونروا بتوفير الأموال اللازمة لاستمرار هذا البرنامج لأهميته، والعمل على تحسين ظروف التعليم في المدارس، ومعالجة مشكلة اكتظاظ الصفوف، والعمل على فتح باب التوظيف وخصوصا لخريجي دار المعلمين من سبلين باعتبار توظيفهم أولوية وحق معترف به من الأونروا.

وفي ختام الاعتصام قام وفد برئاسة عضو قيادة أشد في لبنان خالد أبو سويد بتسليم مدير المخيم السعدي مذكرة بالموضوع موجهة الى المفوض العام لوكالة لأونروا ​بيير كرينبول​.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902330145
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة