صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

الياس المرّ: المرحلة المقبلة هي مرحلة مواجهة الجريمة السيبيرية

لبنانيات - السبت 25 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الياس المرّ: المرحلة المقبلة هي مرحلة مواجهة الجريمة السيبيرية

رأى رئيس مؤسسة ​الإنتربول​ ​الياس المر​ خلال ترأسه إجتماع مجلس إدراة مؤسسة الإنتربول في جنيف، أن التحديات ​الأمن​ية تزداد خصوصاً على الصعيد التكنولوجي والرقمي، وأن الجريمة السيبيرية تزداد خطورة وتعقيداً على الصعيد الدولي، وأن المرحلة المقبلة هي مرحلة مواجهة الجريمة السيبيرية والإلكترونية.

وأكد تصميم مؤسسة الإنتربول وعزمها على مواصلة دعمها لجهود ​مكافحة الإرهاب​ والجريمة المنظمة المتمادية بكل أشكالها في ​العالم.

كما تم البحث في الجلسة بما تم تحقيقه من إنجازات على صعيد تنفيذ البرامج الأكثر تطوراً، على صعيد الأمن العالمي، وتنمية قدرات الأجهزة ورجال الأمن والقضاء من خلال التدريب والتكنولوجيا، وإطلاق عمليات دولية لمحاربة الجريمة المنظمة.

وتركز البحث على سبل متابعة دعم إستراتيجيات الإنتربول في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود وتطويرها. ونوّه الرئيس المرّ بالجهد الكبير والمثمر الذي يبذله الأمين العام ستوك، والذي أسفر عن إستفادة 178 دولة وتدريب آلاف الضباط ورجال الأمن والقضاء حول العالم، حتى الآن، من برامج الإنتربول الحديثة.

@ المصدر/ النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908277490
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة