صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

أهالي مغدوشة ناشدوا جريصاتي واتحاد رؤساء البلديات التحرك سريعا لايجاد حل للغازات والروائح المنبعثة من معمل صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أهالي مغدوشة ناشدوا جريصاتي واتحاد رؤساء البلديات التحرك سريعا لايجاد حل للغازات والروائح المنبعثة من معمل صيدا

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" روز بوعيسى ان "اهالي صيدا وضواحيها يعانون تداعيات جبل النفايات في المدينة منذ قرابة 30 عاما، وقد اعتقدوا ان هذه المشكلة قد حلت مع اعمال المشروع الذي اشرف عليه برنامج الامم المتحدة الانمائي وبلدية صيدا ونفذته شركة "جهاد العرب للتجارة" باشراف وزارة البيئة، والذي ادى الى تشييد "حديقة المهندس محمد زهير السعودي العامة" مكان الجبل. 
لكن المشكلة عادت الى الواجهة مجددا بسبب الروائح الكريهة المنبعثة من معمل فرز النفايات نتيجة يختصر فائض والنفايات التي يستقبلها المعمل وتبلغ يوميا 500 طن. 
وعلى اثر تفاقم الروائح الكريهة من المعمل، اجتاحت موجة اعتراضات واسعة أهالي مغدوشة على مواقع التواصل الاجتماعي اذا ناشدوا المعنيين من "اتحاد رؤساء البلديات ومسؤولين وعلى رأسهم وزير البيئة فادي جريصاتي التحرك سريعا لايجاد حل للغازات والانبعاثات السامة لأن صحتهم وحياة ابنائهم على المحك".
وطالب الأهالي الذين يعانون كغيرهم من ابناء القرى المجاورة التلوث الناجم عن المعمل الجهات المعنية بـ"التحرك فورا لايجاد حلول مجدية وجذرية لهذه المشكلة الشائكة". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911428392
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة