صيدا سيتي

مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات إخماد حريق هشير قرب الجامعة اللبنانية - 5 صور

أهالي مغدوشة ناشدوا جريصاتي واتحاد رؤساء البلديات التحرك سريعا لايجاد حل للغازات والروائح المنبعثة من معمل صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أهالي مغدوشة ناشدوا جريصاتي واتحاد رؤساء البلديات التحرك سريعا لايجاد حل للغازات والروائح المنبعثة من معمل صيدا

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" روز بوعيسى ان "اهالي صيدا وضواحيها يعانون تداعيات جبل النفايات في المدينة منذ قرابة 30 عاما، وقد اعتقدوا ان هذه المشكلة قد حلت مع اعمال المشروع الذي اشرف عليه برنامج الامم المتحدة الانمائي وبلدية صيدا ونفذته شركة "جهاد العرب للتجارة" باشراف وزارة البيئة، والذي ادى الى تشييد "حديقة المهندس محمد زهير السعودي العامة" مكان الجبل. 
لكن المشكلة عادت الى الواجهة مجددا بسبب الروائح الكريهة المنبعثة من معمل فرز النفايات نتيجة يختصر فائض والنفايات التي يستقبلها المعمل وتبلغ يوميا 500 طن. 
وعلى اثر تفاقم الروائح الكريهة من المعمل، اجتاحت موجة اعتراضات واسعة أهالي مغدوشة على مواقع التواصل الاجتماعي اذا ناشدوا المعنيين من "اتحاد رؤساء البلديات ومسؤولين وعلى رأسهم وزير البيئة فادي جريصاتي التحرك سريعا لايجاد حل للغازات والانبعاثات السامة لأن صحتهم وحياة ابنائهم على المحك".
وطالب الأهالي الذين يعانون كغيرهم من ابناء القرى المجاورة التلوث الناجم عن المعمل الجهات المعنية بـ"التحرك فورا لايجاد حلول مجدية وجذرية لهذه المشكلة الشائكة". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903203300
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة