صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

المؤسسة العامة للاسكان: على المتخلفين عن الدفع للصندوق المستقل تسديد ديونهم خلال 15 يوما منعا للملاحقة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة العامة للاسكان: على المتخلفين عن الدفع للصندوق المستقل تسديد ديونهم خلال 15 يوما منعا للملاحقة

صدر عن المؤسسة العامة للاسكان البيان التالي: "سبق للمؤسسة العامة للاسكان التي حلت محل الصندوق المستقل للاسكان، أن نبهت أكثر من مرة المقترضين من الصندوق والذين تخلفوا عن الدفع، الى ضرورة الإسراع بتسديد الديون المترتبة عليهم خلال مهلة 15 يوما تحتسب من اليوم منعا للملاحقة الجزائية التي ينص عليها القانون.
وهي تذكرهم ان التمادي في عدم دفع هذه الأقساط سيدفع إدارة المؤسسة الى إجراءآت قانونية وادارية ومالية عملا بما نصت عليه اتفاقية القرض التي وقعها المستفيد مع الصندوق في حينه، والتي تلزم في مثل هذه الحالات الى تطبيق مضمون المادة 45 من قانون المحاسبة العمومية التي تحدد أصول تحصيل ديون الدولة.
إن المؤسسة التي انهت مكننة سجلاتها ولوائح المقترضين المتخلفين عن الدفع بما فيها لوائح المتخلفين عن سداد ديونهم. وهي تعتبر هذا التذكير بمثابة إنذار شخصي الى كل مقترض تمنع عن الدفع الى اليوم بمن فيهم من تلقوا إنذارات خطية. وهي تدعوهم الى الإسراع بالحضور فورا الى دائرة الواردات في الطابق الثالث من مبنى المؤسسة العامة للاسكان في بيروت لإجراء المعاملات الضرورية المؤدية الى تسديد هذه الديون، علما ان بامكان المتعثرين جدولة هذه الديون إذا ما بقيت امامهم مهل لذلك". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036424
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة