صيدا سيتي

حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001

المؤسسة العامة للاسكان: على المتخلفين عن الدفع للصندوق المستقل تسديد ديونهم خلال 15 يوما منعا للملاحقة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة العامة للاسكان: على المتخلفين عن الدفع للصندوق المستقل تسديد ديونهم خلال 15 يوما منعا للملاحقة

صدر عن المؤسسة العامة للاسكان البيان التالي: "سبق للمؤسسة العامة للاسكان التي حلت محل الصندوق المستقل للاسكان، أن نبهت أكثر من مرة المقترضين من الصندوق والذين تخلفوا عن الدفع، الى ضرورة الإسراع بتسديد الديون المترتبة عليهم خلال مهلة 15 يوما تحتسب من اليوم منعا للملاحقة الجزائية التي ينص عليها القانون.
وهي تذكرهم ان التمادي في عدم دفع هذه الأقساط سيدفع إدارة المؤسسة الى إجراءآت قانونية وادارية ومالية عملا بما نصت عليه اتفاقية القرض التي وقعها المستفيد مع الصندوق في حينه، والتي تلزم في مثل هذه الحالات الى تطبيق مضمون المادة 45 من قانون المحاسبة العمومية التي تحدد أصول تحصيل ديون الدولة.
إن المؤسسة التي انهت مكننة سجلاتها ولوائح المقترضين المتخلفين عن الدفع بما فيها لوائح المتخلفين عن سداد ديونهم. وهي تعتبر هذا التذكير بمثابة إنذار شخصي الى كل مقترض تمنع عن الدفع الى اليوم بمن فيهم من تلقوا إنذارات خطية. وهي تدعوهم الى الإسراع بالحضور فورا الى دائرة الواردات في الطابق الثالث من مبنى المؤسسة العامة للاسكان في بيروت لإجراء المعاملات الضرورية المؤدية الى تسديد هذه الديون، علما ان بامكان المتعثرين جدولة هذه الديون إذا ما بقيت امامهم مهل لذلك". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911551482
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة