صيدا سيتي

جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية

رابطة آل الصياد أقامت افطارها السنوي في " Le Ciel" ـ 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رابطة آل الصياد أقامت افطارها السنوي في " Le Ciel"

ود. اسماعيل الصياد اشاد بجهود فاعليات المدينة لتحريك عجلة الإقتصاد فيها

أقامت رابطة آل الصياد حفل إفطارها السنوي في مطعم وكافيه " Le Ciel " في عبرا، بمشاركة حشد من أبناء العائلة، وحضور جمع من فعاليات مدينة صيدا . وتقدم الحضور"  سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ممثلاً بالشيخ إبراهيم الديماسي، النائب الدكتور أسامة سعد ممثلاً بالمختار بلال زيتون، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلاً بمستشاره الأستاذ أحمد شعيب، رئيس البلدية السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود، أمين عام تيار المستقبل السيد أحمد الحريري ممثلاً بمستشاره للشؤون الصيداوية الصيدلي رمزي مرجان، فضيلة الشيخ ماهر حمود ممثلاً بالسيد محمود الدرة، المحامي الأستاذ محي الدين حمود، قائد منطقة الجنوب الإقليمية العميد غسان شمس الدين ممثلاً بالملازم أول ميشال يوسف، رئيس مكتب مخابرات صيدا العقيد سعيد مشموشي، آمر مفرزة استقصاء الجنوب الرائد شربل حبيب ممثلاً بالمؤهل أول بلال الصياد، ومخاتير حي رجال الأربعين "نزيه حيدر ، محمود السيد ونعمان عفارة".

استهل الحفل بكلمة شكر وترحيب من أبناء آل الصياد وأنسبائهم بالفاعليات وممثليهم، ثم قراءة سورة الفاتحة وآيات من القرآن الكريم عن روح المرحومتين " سعدية الجردلي زوجة زهير الصياد وآمال عبد القادر الصياد". 

و القى رئيس الرابطة الدكتور إسماعيل الصياد كلمة ركز فيها على أهمية التواصل الأسري من اجل تكافل مجتمعي ضمن  الأسرة الواحدة، وعلى ضرورة الحفاظ على هذه اللقاءات العائلية التي تعزز الترابط الأسري في زمن تعاني فيه أسر كثيرة من التفكك. واستعرض أكثر من مثال على ترابط عائلة الصياد والتكافل الذي برز في أكثر من ظرف انساني مر به أفراد من العائلة. كما اشاد بالجهود التي تبذلها فاعليات المدينة لتحريك عجلة النشاط الإقتصادي في صيدا خلال شهر رمضان، خاصة في ظل ما يعاني منه لبنان عامة وصيدا خاصة من ظروف إقتصادية صعبة، وتمنى على كل المعنيين في المدينة إشراك كل أطياف المدينة من روابط عائلات و جمعيات من اجل وضع رؤية موحدة لإنعاش المدينة تستمر الى ما بعد شهر رمضان، واضعا بتصرف هذا المشروع كل الكوادر البشرية الموجودة لدى آل الصياد.  

كما تضمن الحفل اناشيد دينية وبرنامج ترفيهي للأطفال والكبار من وحي شهر رمضان المبارك وتم توزيع هدايا للفائزين.

وتوجهت رابطة آل الصياد بالمعايدة الى كل أبناء مدينة صيدا، سائلة الله تعالى أن يتقبل من الجميع اعمالهم في هذا الشهر الفضيل، وأن يتم نعمته بدوام الأمن والأمان والإستقرار وتحسن الوضع الإقتصادي على الجميع.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902373203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة