صيدا سيتي

البطل "حسن بشير" يهدي فوزه في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي إلى بلده فلسطين - 19 صورة الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي

التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال

عشية الخامس والعشرين من أيار، عيد المقاومة والتحرير، أصدر التنظيم الشعبي الناصري بياناً وجّه فيه التهاني إلى اللبنانيين بهذا العيد. كما وجّه تحية الإجلال والإكبار إلى شهداء المقاومة الذين قدموا حياتهم دفاعاً عن الشعب والوطن، ومن أجل تحرير لبنان من الاحتلال الصهيوني. وشدد على استمرار المقاومة لمواجهة العدوانية الصهيونية، ومن أجل تحرير آخر ذرة تراب من الأراضي اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

وأكد التنظيم في بيانه أن نهج المقاومة قد أثبت أنه النهج القادر على تحرير الأرض وصد العدوان ومواجهة التهديدات. كما أكد أن هذا النهج الذي تبنّته المقاومة الوطنية اللبنانية، والمقاومة الإسلامية، والمقاومة الفلسطينية، قد توصّل إلى تحقيق إنجازات كبرى، وهو سينجح في تحقيق المزيد من الإنجازات في مواجهة الهجوم الأميركي المتجدد، ومن أجل إسقاط  "صفقة القرن" التصفوية.

ودعا التنظيم في بيانه إلى وحدة فصائل العمل الوطني الفلسطيني تحت راية المقاومة الشعبية والمسلحة. كما دعا إلى التعاون والتنسيق بين تيارات التحرر والتقدم في البلدان العربية، من أجل مواجهة الحلف الاستعماري الصهيوني الرجعي العربي، ومن أجل مجابهة الهيمنة الاستعمارية، والعنصرية الصهيونية، وأنظمة التبعية والقمع والاستغلال التي تتسلّط على البلدان العربية.

وشدد التنظيم في البيان على أن الوفاء لدماء الشهداء يفرض علينا مواصلة الكفاح من أجل إنقاذ الشعب اللبناني من نظام الطائفية والفساد والاستغلال بعد إنقاذه من الاحتلال. فهذا النظام لم يقدّم للبنانيين إلا المآزق السياسية والتوترات الأمنية والانهيارات الاقتصادية والازمات المعيشية.

واعتبر التنظيم أن الحكومة تسعى خلال الموازنة إلى تحميل ذوي الدخل المحدود نتائج الأزمة بواسطة الضرائب والاقتطاع من الرواتب والأجور والتقديمات، كما تسعى إلى إعفاء المصارف والمحتكرين والمضاربين من تحمّل أي تبعات.

وخلص التنظيم في بيانه إلى التأكيد على أن الحراك الشعبي بمختلف الأشكال والأساليب هو الطريق إلى إنقاذ لبنان من الانهيار، وإنقاذ اللبنانيين من سياسات الإفقار، وإنقاذ الشباب من البطالة والتهجير.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905102077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة