صيدا سيتي

السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال

عشية الخامس والعشرين من أيار، عيد المقاومة والتحرير، أصدر التنظيم الشعبي الناصري بياناً وجّه فيه التهاني إلى اللبنانيين بهذا العيد. كما وجّه تحية الإجلال والإكبار إلى شهداء المقاومة الذين قدموا حياتهم دفاعاً عن الشعب والوطن، ومن أجل تحرير لبنان من الاحتلال الصهيوني. وشدد على استمرار المقاومة لمواجهة العدوانية الصهيونية، ومن أجل تحرير آخر ذرة تراب من الأراضي اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

وأكد التنظيم في بيانه أن نهج المقاومة قد أثبت أنه النهج القادر على تحرير الأرض وصد العدوان ومواجهة التهديدات. كما أكد أن هذا النهج الذي تبنّته المقاومة الوطنية اللبنانية، والمقاومة الإسلامية، والمقاومة الفلسطينية، قد توصّل إلى تحقيق إنجازات كبرى، وهو سينجح في تحقيق المزيد من الإنجازات في مواجهة الهجوم الأميركي المتجدد، ومن أجل إسقاط  "صفقة القرن" التصفوية.

ودعا التنظيم في بيانه إلى وحدة فصائل العمل الوطني الفلسطيني تحت راية المقاومة الشعبية والمسلحة. كما دعا إلى التعاون والتنسيق بين تيارات التحرر والتقدم في البلدان العربية، من أجل مواجهة الحلف الاستعماري الصهيوني الرجعي العربي، ومن أجل مجابهة الهيمنة الاستعمارية، والعنصرية الصهيونية، وأنظمة التبعية والقمع والاستغلال التي تتسلّط على البلدان العربية.

وشدد التنظيم في البيان على أن الوفاء لدماء الشهداء يفرض علينا مواصلة الكفاح من أجل إنقاذ الشعب اللبناني من نظام الطائفية والفساد والاستغلال بعد إنقاذه من الاحتلال. فهذا النظام لم يقدّم للبنانيين إلا المآزق السياسية والتوترات الأمنية والانهيارات الاقتصادية والازمات المعيشية.

واعتبر التنظيم أن الحكومة تسعى خلال الموازنة إلى تحميل ذوي الدخل المحدود نتائج الأزمة بواسطة الضرائب والاقتطاع من الرواتب والأجور والتقديمات، كما تسعى إلى إعفاء المصارف والمحتكرين والمضاربين من تحمّل أي تبعات.

وخلص التنظيم في بيانه إلى التأكيد على أن الحراك الشعبي بمختلف الأشكال والأساليب هو الطريق إلى إنقاذ لبنان من الانهيار، وإنقاذ اللبنانيين من سياسات الإفقار، وإنقاذ الشباب من البطالة والتهجير.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917783848
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة