صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري في عيد المقاومة والتحرير: بالمقاومة واجهنا جيش الاحتلال، وبالحراك الشعبي نواجه نظام الطائفية والفساد والاستغلال

عشية الخامس والعشرين من أيار، عيد المقاومة والتحرير، أصدر التنظيم الشعبي الناصري بياناً وجّه فيه التهاني إلى اللبنانيين بهذا العيد. كما وجّه تحية الإجلال والإكبار إلى شهداء المقاومة الذين قدموا حياتهم دفاعاً عن الشعب والوطن، ومن أجل تحرير لبنان من الاحتلال الصهيوني. وشدد على استمرار المقاومة لمواجهة العدوانية الصهيونية، ومن أجل تحرير آخر ذرة تراب من الأراضي اللبنانية المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

وأكد التنظيم في بيانه أن نهج المقاومة قد أثبت أنه النهج القادر على تحرير الأرض وصد العدوان ومواجهة التهديدات. كما أكد أن هذا النهج الذي تبنّته المقاومة الوطنية اللبنانية، والمقاومة الإسلامية، والمقاومة الفلسطينية، قد توصّل إلى تحقيق إنجازات كبرى، وهو سينجح في تحقيق المزيد من الإنجازات في مواجهة الهجوم الأميركي المتجدد، ومن أجل إسقاط  "صفقة القرن" التصفوية.

ودعا التنظيم في بيانه إلى وحدة فصائل العمل الوطني الفلسطيني تحت راية المقاومة الشعبية والمسلحة. كما دعا إلى التعاون والتنسيق بين تيارات التحرر والتقدم في البلدان العربية، من أجل مواجهة الحلف الاستعماري الصهيوني الرجعي العربي، ومن أجل مجابهة الهيمنة الاستعمارية، والعنصرية الصهيونية، وأنظمة التبعية والقمع والاستغلال التي تتسلّط على البلدان العربية.

وشدد التنظيم في البيان على أن الوفاء لدماء الشهداء يفرض علينا مواصلة الكفاح من أجل إنقاذ الشعب اللبناني من نظام الطائفية والفساد والاستغلال بعد إنقاذه من الاحتلال. فهذا النظام لم يقدّم للبنانيين إلا المآزق السياسية والتوترات الأمنية والانهيارات الاقتصادية والازمات المعيشية.

واعتبر التنظيم أن الحكومة تسعى خلال الموازنة إلى تحميل ذوي الدخل المحدود نتائج الأزمة بواسطة الضرائب والاقتطاع من الرواتب والأجور والتقديمات، كما تسعى إلى إعفاء المصارف والمحتكرين والمضاربين من تحمّل أي تبعات.

وخلص التنظيم في بيانه إلى التأكيد على أن الحراك الشعبي بمختلف الأشكال والأساليب هو الطريق إلى إنقاذ لبنان من الانهيار، وإنقاذ اللبنانيين من سياسات الإفقار، وإنقاذ الشباب من البطالة والتهجير.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924796885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة