صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صادق النابلسي في خطبة الجمعة: عيد المقاومة والتحرير يومٌ وطنيٌ ومصدرٌ للعزة والحرية والاستقلال

اعتبر سماحة الشيخ  الدكتور صادق النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها من على منبر مجمع السيدة الزهراء (ع) في صيدا: إن الوضع الإقتصادي الشاذ على المستوى المالي والاقتصادي يجب أن يُصحح برؤية وخطة توزع فيها الأعباء على كل القطاعات بعدل، لا أن تتحمل الطبقة المتوسطة والفقيرة كل الأكلاف ، فيما الطبقة الغنية تحيّد وتواصل استغلالها وتدخلها لحماية الواقع الراهن كي تحافظ على مكتسباتها.ذلك أن الاكتفاء بالموازنة رغم إيجابية إعدادها إلا أنها ليست كافية كأرقام ، بل لا بد أن تحمل مشروعاً إصلاحياً للنهوض بالبلد.

 أضاف : يجب أن يعمل لوقف الهدر والتلزيمات بالتراضي والمحاباة والبذخ على الجمعيات، والتوجه نحو معالجة خدمة الديّن عبر إجبار المصارف المساهمة بقسط من أرباحها ، وكذلك على الدولة تحويل الاقتصاد من اقتصاد ريعي إلى اقتصاد انتاجي.

 تابع سماحته: إننا في ذكرى التحرير نشهد من جديد للمقاومة التي أخرجت المحتل مطروداً وذليلاً ، المقاومة التي نعتبرها المدخل الصحيح للسلم والأمن ، والمدخل الإجباري للمنعة والسيادة والقوة في وجه الغطرسة الإسرائيلية. ولكن لا بد من الإشارة إلى الفئة التي ذهبت بعدائها للمقاومة حداً لا يُطاق ، فتآمرت وحرضت ووقفت في صف العدو في مسألة يجب أن ننظر إليها جميعاً في لبنان في غاية الجدية والخطورة وهي كيفية تحصين بلدنا من الأخطار والأطماع الإسرائيلية.

 ختم: في ذكرى المقاومة والتحرير فإن كل الظروف الداخلية والإقليمية تدفعنا إلى نصرتها والالتفاف حولها لحمايتها والتأكيد على اعتبار هذا اليوم يوماً وطنياً ومصدراً للعزة والحرية والاستقلال.

@ المصدر/ إعلام العلامة الشيخ عفيف النابلسي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905233337
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة