صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 24 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، توج تجمع اكاديميات صيدا والجوار  ابطال الدوريات لمواليد ٢٠٠١ - ٢٠٠٢ و ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ للموسم الرياضي ٢٠١٩ بإحتفال حاشد اقيم في بلدية صيدا يوم الاربعاء.
وتقدم الحضور النائب بهية الحريري ممثلة بنائب رئيس النادي الاهلي صيدا  الدكتور ناصر حمود،  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا برئيس الشبكة الرياضة حسن الشماس،  الاستاذ احمد الحريري أمين عام تيار المستقبل ممثلا بالدكتور رمزي مرجان، عضو بلدية صيدا ومدير مدارس الايمان كامل كزبر، رئيس تجمع اكاديميات صيدا والجوار خالد بديع واعضاء اللجنة التنفيذية، فهد الحدق، عمر حجازي وجمال هواش، رئيس نادي القدس الرياضي ياسر قدورة، مدرب الحراس في نادي النجمة الرياضي خالد الحمصي، عضو الهيئة الادارية في النادي الاهلي صيدا ومسؤول الفئات العمرية وليد آغا، أمين سر اللجنة التكريمية البطل الاولمبي أحمد المصري، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات محمود جاد، رئيس نادي شباب عبرا هيسم ضحى، مدير اكاديمية الفوربي فراس ياسين، رئيس نادي كوبرا الرياضي علي ضاهر، رئيس تجمع اندية اللواء في لبنان عامر الصفدي، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، المربي الرياضي بسام غندور، أمين سر نادي أشمون الرياضي رياض الددا والمدرب بسام احمد ولاعبي النادي الاهلي صيدا السابقين حسن وهبي ووليد عبد الرحمن ومصطفى جمال، أمين سر نادي شباب يافا اديب عناني، لاعب نادي الاصلاح ابراهيم بوجي ولاعب نادي اللواء السابق زياد معتوق. 
  بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة عريف الحفل ايمن هواش الذي تحدث عن هجرة اهم اللاعبين الصيداويين للعب في اندية خارج المدينة وان الاندية الصيداوية اولى بهم، ثم دعا اندية المدينة لمتابعة الاكاديميات الصيداوية والاستفادة من المواهب الموجودة، مؤكدا على ان اهم اهداف تجمع اكاديميات صيدا والجوار رفد الاندية الصيداوية بالمواهب التي تبرز في الاكاديميات المنضمة لها.
ثم كانت الكلمة لرئيس تجمع اكاديميات صيدا والجوار خالد بديع الذي رحب بالحضور وقال:  ان تجمع اكاديميات صيدا والجوار هو التجمع الاول والوحيد من نوعه الذي تم تأسيسه في لبنان وبمباركة من راعي اللعبة ( الاتحاد اللبناني لكرة القدم).
واضاف بديع: لا بد من تثمين موقف بلدية صيدا ودعمهم برئاسة المهندس محمد السعودي ومتابعة رئيس الشبكة الرياضية حسن الشماس تجاه هذا التجمع،  وقال بديع: طالما نتحدث عن كرم بلدية صيدا، لا بد من إعادة التذكير أن مدينة صيدا بحاجة إلى ملعب شعبي، على غرار ملعب الشهداء (الراهبات) سابقا، فيا حبذا لو ان الملعب يكون متوفراً في المستقبل القريب.
وتحدث رئيس الشبكة الرياضة الحاج حسن الشماس والذي اشاد بهذا العمل المهم لتجمع اكاديميات صيدا والجوار، واكد على وقوف بلدية صيدا بجانب الاعمال الرياضية المهمة في المدينة، وأن بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي ستبقى كتفا بكتف وداعما اساسيا للرياضيين والاندية في المدينة، مضيفا ان هجرة اللاعبين الصيداويين الى خارج مدينة صيدا دليل عافية واننا نتطلع لنراهم محترفين خارج لبنان.
وقال الشماس: ان موضوع الملعب الشعبي ليس غائبا عن بلدية صيدا وان هذا الامر موجود في بالنا،   ليختم كلامه بأن هذه المواهب التي نراها في المدينة هي فخر لنا جميعا كصيداويين.
بداية توزيع الجوائز كانت للفائزين بدوري ٢٠٠١ ٢٠٠٢، حيث تسلم لاعب FC SAIDA ابراهيم محمد متبولي كأس هداف الدوري برصيد ٢٠ هدف، ثم الميداليات الفضية للاعبي اكاديمية صيدا سبورتس اصحاب المركز الثاني، ثم تم تتويج لاعبي اكاديمية FC SAIDA كأصحاب المركز الاول بحضور المدربين احمد عنتر وشفيق سلامة بالميداليات الذهبية ليتسلم قائد الفريق محمد حبوس كأس البطولة.
تلا ذلك برنامج تكريم الفائزين بدوري ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ والذي بدأ مع فيديو قصير  ومقتطفات من البطولة، ليبدأ توزيع الجوائز حيث نال لاعب صيدا ستارز  A أمجد غدار كأس هداف الدوري برصيد ٨٠ هدف، و يحي العكاوي من الفوربي وعمر صلاح من صيدا ستارز A  جائزة افضل حارس مرمى بعد التساوي بعدد الاصوات, ثم طلال الاحمد جائزة افضل لاعب في الدوري، ثم اللاعبين  نبيل الاسد من BFA وأمير فطايرجي من BE A STAR جائزتي نجوم على الطريق، ثم تم عرض التشكيلة المثالية الرديفة وتسليم الجوائز للاعبين المختارين وهم: نصر البيطار، باسل صالح، حسن الزينو، أحمد سنجر، طارق البوبو، وسيم العكاوي، طه غلاييني وممدوح النقيب، ليتم بعدها الاعلان عن التشكيلة المثالية للدوري والتي ضمت اللاعبين: يحي العكاوي، عمر صلاح، نصر الاشقر، طلال الاحمد، عمر قدورة، أمجد غدار، إياد عواضة وروبن عيد.
وتم استقبال لاعبي اكاديمية الفوربي وتسليمهم ميداليات ذهبية تقديرية وتسلم كابتن الفريق راين عيد كأس المركز الثاني بحضور المدربين عمر حجازي ويحي المصري، ليختتم المهرجان بتتويج اكاديمية صيدا ستارز  A وسط فرحة الاهالي والحضور حيث سلم رئيس الشبكة الرياضية الحاج حسن الشماس ورئيس التجمع خالد بديع الميداليات للاعبين وكأس بطولة الدوري لكابتني الفريق أمجد غدار وطلال الاحمد بحضور مدربي الفريق علاء وعبد الغني البابا.

@ المصدر/ تجمع أكاديميات صيدا والجوار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931338808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة