صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

أطلقت جمعية "بيروت ماراتون" برنامج "حقي أركض" للعام 2019. والبرنامج يهدف لتعزيز رياضة الركض في كل المناطق اللبنانية وإتاحة الفرصة أمام كل فئات المجتمع لمزاولة النشاط البدني واكتشاف المواهب.
وأقيم السباق الأول ضمن هذا البرنامج في بلدة دير الأحمر بالتعاون مع مجلسها البلدي وإتحاد بلديات منطقة دير الأحمر والنادي الثقافي الرياضي - دير الأحمر.
وشارك 240 شابا وشابة تراوحت أعمارهم من 7 سنوات إلى 17 سنة، ركضوا لمسافة 2 كيلومترين داخل البلدة وجوارها.
حضر السباق حشد من الشخصيات يمثلون فاعليات البلدة ومنطقة دير الأحمر والبقاع، تقدمهم النائب أنطوان حبشي الذي أعطى شارة الإنطلاق للسباق، ورئيس إتحاد البلديات جان فخري ورئيس بلدية دير الأحمر لطيف القزح ورئيس النادي الثقافي الرياضي رولان جريج، إلى رؤساء وأعضاء مجالس بلدية وإختيارية وجمعيات وأندية رياضية وهيئات إجتماعية ومنظمات شبابية إلى فريق عمل جمعية "بيروت ماراتون" .
وفي ختام السباق أقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المراتب الأولى وهم جاءوا على النحو التالي :
فئة الذكور :
1 - عباس الزين / 2 - فراس مهنا / 3 - دامر جمعة
فئة الإناث :
1 - ميلاني ليشع / 2 - بيونسيه ليشع / 3 - دانييلا رحمة 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931342404
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة