صيدا سيتي

إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب الدفاع المدني في نداء للمواطنين: للالتزام بالاخلاقيات وعدم التعرض للعناصر والآليات الجيش يعيد فتح طريقي الحسبة والقناية.. وتجمع "ايليا" مستمر متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا

جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية بيروت ماراتون أطلقت برنامج "حقي أركض" لعام 2019 ودير الأحمر إستضافت السباق الأول بمشاركة 240 شابا وشابة

أطلقت جمعية "بيروت ماراتون" برنامج "حقي أركض" للعام 2019. والبرنامج يهدف لتعزيز رياضة الركض في كل المناطق اللبنانية وإتاحة الفرصة أمام كل فئات المجتمع لمزاولة النشاط البدني واكتشاف المواهب.
وأقيم السباق الأول ضمن هذا البرنامج في بلدة دير الأحمر بالتعاون مع مجلسها البلدي وإتحاد بلديات منطقة دير الأحمر والنادي الثقافي الرياضي - دير الأحمر.
وشارك 240 شابا وشابة تراوحت أعمارهم من 7 سنوات إلى 17 سنة، ركضوا لمسافة 2 كيلومترين داخل البلدة وجوارها.
حضر السباق حشد من الشخصيات يمثلون فاعليات البلدة ومنطقة دير الأحمر والبقاع، تقدمهم النائب أنطوان حبشي الذي أعطى شارة الإنطلاق للسباق، ورئيس إتحاد البلديات جان فخري ورئيس بلدية دير الأحمر لطيف القزح ورئيس النادي الثقافي الرياضي رولان جريج، إلى رؤساء وأعضاء مجالس بلدية وإختيارية وجمعيات وأندية رياضية وهيئات إجتماعية ومنظمات شبابية إلى فريق عمل جمعية "بيروت ماراتون" .
وفي ختام السباق أقيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المراتب الأولى وهم جاءوا على النحو التالي :
فئة الذكور :
1 - عباس الزين / 2 - فراس مهنا / 3 - دامر جمعة
فئة الإناث :
1 - ميلاني ليشع / 2 - بيونسيه ليشع / 3 - دانييلا رحمة 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915232287
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة