صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

ابراهيم الزعيم: طالب في الجامعة اللبنانية - كلية الصيدلة وأول مشارك من الشرق الأوسط في برنامج "الدالاي لاما" الاجتماعي

لبنانيات - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ابراهيم الزعيم: طالب في الجامعة اللبنانية - كلية الصيدلة وأول مشارك من الشرق الأوسط في برنامج "الدالاي لاما" الاجتماعي

يمثل الطالب في الجامعة اللبنانية ابراهيم محمد الزعيم (كلية الصيدلة – سنة رابعة) لبنان وجامعته الوطنية في مشروع (Dalai Lama Fellows - 2019) الذي يتبناه هذا العام مركز العلوم التأملية في جامعة فرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية (CSC University of Virginia)

والزعيم هو المشارك الأول من منطقة الشرق الأوسط، وتم اختياره مع 24 شابًّا وشابّة من حول العالم، بعد أن قدّم مشروعًا سيعمل عليه مدة سنة كاملة وهو استحداث موقع إلكتروني يربط الشباب من خريجي الجامعات بعدد من الشركات لاكتساب الخبرات المهنية التي يتطلبها سوق العمل.

وستبدأ رحلة الطالب ابراهيم الزعيم الشهر المقبل حيث سيسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية لقضاء أسبوع في جامعة فرجينيا وتقديم مشروعه شفهيًّا، قبل أن يعود إلى بيروت لمتابعته، على أن يخضع للتقييم النهائي في حزيران 2020 في الجامعة نفسها.

يُذكر أن الطالب الزعيم كان فاز بالجائزة الأولى في مشروع ( DEEL Developpement de l entrepreneuriat etudiant au LIBAN)  الذي نظمته الوكالة الجامعية الفرنكوفونية (AUF) في بيروت عام 2018، وذلك عن موضوع "تحسين التواصل بين الأطباء والصيادلة ومؤسسات التأمين والمرضى بهدف التقليل من الأخطاء الطبية".

كما اختير "الزعيم" العام الماضي من بين طلاب الجامعة اللبنانية ليكون ضمن "برنامج القادة الطلاب" (MEPI – Student Leaders Program) في الولايات المتحدة، والذي نظمته جامعة جورج تاون واستضافته جامعة بورتلاند الحكومية.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908278649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة