صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

ابراهيم الزعيم: طالب في الجامعة اللبنانية - كلية الصيدلة وأول مشارك من الشرق الأوسط في برنامج "الدالاي لاما" الاجتماعي

لبنانيات - الخميس 23 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ابراهيم الزعيم: طالب في الجامعة اللبنانية - كلية الصيدلة وأول مشارك من الشرق الأوسط في برنامج "الدالاي لاما" الاجتماعي

يمثل الطالب في الجامعة اللبنانية ابراهيم محمد الزعيم (كلية الصيدلة – سنة رابعة) لبنان وجامعته الوطنية في مشروع (Dalai Lama Fellows - 2019) الذي يتبناه هذا العام مركز العلوم التأملية في جامعة فرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية (CSC University of Virginia)

والزعيم هو المشارك الأول من منطقة الشرق الأوسط، وتم اختياره مع 24 شابًّا وشابّة من حول العالم، بعد أن قدّم مشروعًا سيعمل عليه مدة سنة كاملة وهو استحداث موقع إلكتروني يربط الشباب من خريجي الجامعات بعدد من الشركات لاكتساب الخبرات المهنية التي يتطلبها سوق العمل.

وستبدأ رحلة الطالب ابراهيم الزعيم الشهر المقبل حيث سيسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية لقضاء أسبوع في جامعة فرجينيا وتقديم مشروعه شفهيًّا، قبل أن يعود إلى بيروت لمتابعته، على أن يخضع للتقييم النهائي في حزيران 2020 في الجامعة نفسها.

يُذكر أن الطالب الزعيم كان فاز بالجائزة الأولى في مشروع ( DEEL Developpement de l entrepreneuriat etudiant au LIBAN)  الذي نظمته الوكالة الجامعية الفرنكوفونية (AUF) في بيروت عام 2018، وذلك عن موضوع "تحسين التواصل بين الأطباء والصيادلة ومؤسسات التأمين والمرضى بهدف التقليل من الأخطاء الطبية".

كما اختير "الزعيم" العام الماضي من بين طلاب الجامعة اللبنانية ليكون ضمن "برنامج القادة الطلاب" (MEPI – Student Leaders Program) في الولايات المتحدة، والذي نظمته جامعة جورج تاون واستضافته جامعة بورتلاند الحكومية.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902329830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة