صيدا سيتي

المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة توقيف أفراد شبكة دولية لتهريب المخدرات في الجية لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني: الاجراءات المعتمدة تجعل حصول الفلسطيني على إجازة عمل مجانية تعجيزية وعلى لبنان احترام حقوق اللاجئين

راغب علامة وغالب عنتر في "صيدا الرمضانية"! - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عاصمة الجنوب صيدا على موعد ليل الخميس مع اطلاق الأنشطة الرمضانية في وسط المدينة التجاري لمناسبة بدء فتح اسواقها ليلاً وحتى عشية عيد الفطر السعيد. وذلك ضمن احتفالية " صيدا مدينة رمضانية " التي أطلقتها رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري منذ بداية شهر رمضان من المدينة القديمة تحت اشراف بلدية صيدا وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني فيها.

وتفتتح الأنشطة الرمضانية في السوق التجاري بالتعاون بين البلدية وجمعية تجار صيدا وضواحيها و" The Planner" باستقبال  عند مدخل السوق لعدد من الشخصيات الذين يزورون المدينة تلبية لدعوة من النائب الحريري ابرزهم لفنانان "الصديقان" راغب علامة وغالب عنتر ( ابن مدينة صيدا). 
كما يزور المدينة في الليلة نفسها الوزير السابق محمد الصفدي وعقيلته الوزيرة فيوليت الصفدي، حيث يقوم الجميع بجولة برفقة الحريري داخل السوق التجاري وتقدم بالمناسبة لوحات تراثية من اجواء شهر رمضان المبارك. ينتقل بعدها الجميع الى المدينة القديمة لإستكمال الجولة على معالمها التراثية واحيائها القديمة وتمضية فترة السحور في رحابها.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904686126
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة