صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ

لبنانيات - الأربعاء 22 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ

على جري عادتهما كل سنة، دعت مؤسسة أديان بالشراكة مع راهبات كرمل القدّيس يوسف – المشرف، يوم الثلاثاء 22 أيار 2019، إلى خلوةٍ رمضانيّةٍ للتضامن الروحي للسنة السابعة على التوالي، فلبّى الدعوة قرابة مئة شخص من شخصيّاتٍ روحيّةٍ واجتماعيّةٍ وتربويّة، مسيحيّين (موارنة، روم أورثوذكس، روم كاثوليك، لاتين، إنجيليين)، ومسلمين (سنة، شيعة، دروز)، وبحضور القائم بأعمال السفارة البابويّة في لبنان، والسكرتير الأول في سفارة دولة الإمارات في لبنان.

استُهلت الخلوة بوصلةٍ من الأناشيد الصوفيّة، ثم تبعتها مسابقةٌ تفاعليّة بين الحضور توضح معلوماتٍ عن شروط الصوم وصلواته وعاداته في المسيحيّة والإسلام، ثم كانت وصلةٌ جديدةٌ من الأناشيد، فمداخلتين حول المعاني الروحيّة للصوم في المسيحيّة والإسلام.

وكانت بعدها كلمةٌ موجزةٌ لرئيس مؤسسة أديان الأب فادي ضو تناول فيها معاني التضامن الروحيّ فقال: "التضامن الروحيّ هو فعل إيمانٍ بأنّ الله يريدنا ويدعونا لكي نكون مجتمعين تحت اسمه وعلى دروب محبّته، التضامن الروحيّ هو فعل رجاءٍ بأنّ الخير والعدل والسلام هي القيم التي تنتصر في هذا العالم الذي خلقه الله على أحسن تقويم وأودعنا مسؤوليّة رعايته، التضامن الروحيّ هو فعل محبة بأنّ نتقدّم من الله في عباداتنا وصومنا ودعائنا وصلاتنا ونحن نحمل الآخر معنا".  

بينما شكرت رئيسة دير كرمل القديس يوسف الأم مريم النور عويط بدورها الحضور على قبولهم الدعوة، معبّرةً عن سرورها بإستضافة الدير لهذا الحدث الروحي الرمضاني سنة بعد أخرى.

وبعد وصلة أخيرة من الأناشيد الصوفيّة، توجّه الحضور لإلتقاط الصورة الجماعيّة ثم تناول طعام الإفطار سوية.

@ المصدر/ مؤسسة أديان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902329378
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة