صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ

لبنانيات - الأربعاء 22 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ

على جري عادتهما كل سنة، دعت مؤسسة أديان بالشراكة مع راهبات كرمل القدّيس يوسف – المشرف، يوم الثلاثاء 22 أيار 2019، إلى خلوةٍ رمضانيّةٍ للتضامن الروحي للسنة السابعة على التوالي، فلبّى الدعوة قرابة مئة شخص من شخصيّاتٍ روحيّةٍ واجتماعيّةٍ وتربويّة، مسيحيّين (موارنة، روم أورثوذكس، روم كاثوليك، لاتين، إنجيليين)، ومسلمين (سنة، شيعة، دروز)، وبحضور القائم بأعمال السفارة البابويّة في لبنان، والسكرتير الأول في سفارة دولة الإمارات في لبنان.

استُهلت الخلوة بوصلةٍ من الأناشيد الصوفيّة، ثم تبعتها مسابقةٌ تفاعليّة بين الحضور توضح معلوماتٍ عن شروط الصوم وصلواته وعاداته في المسيحيّة والإسلام، ثم كانت وصلةٌ جديدةٌ من الأناشيد، فمداخلتين حول المعاني الروحيّة للصوم في المسيحيّة والإسلام.

وكانت بعدها كلمةٌ موجزةٌ لرئيس مؤسسة أديان الأب فادي ضو تناول فيها معاني التضامن الروحيّ فقال: "التضامن الروحيّ هو فعل إيمانٍ بأنّ الله يريدنا ويدعونا لكي نكون مجتمعين تحت اسمه وعلى دروب محبّته، التضامن الروحيّ هو فعل رجاءٍ بأنّ الخير والعدل والسلام هي القيم التي تنتصر في هذا العالم الذي خلقه الله على أحسن تقويم وأودعنا مسؤوليّة رعايته، التضامن الروحيّ هو فعل محبة بأنّ نتقدّم من الله في عباداتنا وصومنا ودعائنا وصلاتنا ونحن نحمل الآخر معنا".  

بينما شكرت رئيسة دير كرمل القديس يوسف الأم مريم النور عويط بدورها الحضور على قبولهم الدعوة، معبّرةً عن سرورها بإستضافة الدير لهذا الحدث الروحي الرمضاني سنة بعد أخرى.

وبعد وصلة أخيرة من الأناشيد الصوفيّة، توجّه الحضور لإلتقاط الصورة الجماعيّة ثم تناول طعام الإفطار سوية.

@ المصدر/ مؤسسة أديان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908277383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة