صيدا سيتي

العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$

اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري بحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد وممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية.

وأصدر المجتمعون بياناً تضمن النقاط التالية :

1-     وجّه اللقاء التهنئة لللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول شهر رمضان المبارك، كما وجّه التحية للفلسطينيين المرابطين في المسجد الأقصى الشريف الذين يجسدون معاني وقيم الشهر الفضيل وفي مقدمتها مقاومة المحتل الصهيوني، منوهاً بكفاح الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتمسك بقضيته رغم كل أشكال القمع والحصار والتنكيل.

2-     إن اللقاء يدين ورشة  العار المسماة ورشة (السلام والازدهار) التي دعت إليها الإدارة الاميركية في البحرين في حزيران المقبل باعتبارها تمهيداً لتمرير صفقة القرن، التي تأتي في سياق تصفية القضية الفلسطينية، وللامعان في سياسة التطبيع مع العدو الصهيوني. وأكد البيان أن الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع وجودي بين مشروع اغتصابي استعماري ومشروع وطني تحرري.

3-     دعا اللقاء كافة الفصائل والقوى الفلسطينية إلى مزيد من رص الصفوف وتوحيد الموقف  في مواجهة المشاريع الاميركية المشبوهة التي تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية.

4-     في مناسبة يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان، يوم القدس العالمي الذي دعا إليه الامام الخميني، دعا اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني إلى المشاركة  في مسيرة جماهيرية في مدينة صيدا تنطلق  من خلف السراي الحكومي وصولاً إلى  ساحة الشهداء مكان الاحتفال.

@ المصدر/ اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني - المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908278426
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة