صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي النائب السيدة بهية الحريري بحضور رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف آمر سرية درك صيدا الرائد رمزي الحاج  وعضوي المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش والحاج حسن الشماس والسيدتين هبة حنينة و اية الصعيدي  والسيد محمد اليمن.

وجرى خلال الاجتماع البحث في التحضيرات لإطلاق فعاليات " صيدا مدينة رمضانية" في السوق التجاري تزامنا مع بدء فتح المحال التجارية ابوابها ليلاً وحتى ليلة عيد الفطر السعيد . حيث تنطلق هذه الاحتفالية عند العاشرة والنصف من ليل الخميس من مدخل السوق التجاري في ساحة النجمة.

كما تم البحث في التحضيرات لاحياء ليلة القدر.

الحريري

النائب الحريري اثنت على رعاية واشراف بلدية صيدا وجهود جمعية التجار والمجتمع المدني فيها من اجل تقديم المدينة بأروع صورة خلال شهر رمضان المبارك. وقالت" ان صيدا تثبت منذ بداية الشهر الفضيل انها مدينة رمضانية مميزة لكل لبنان من خلال الأجواء التراثية التي تشهدها ومن خلال الشخصيات والوفود والزائرين لها ليلا طيلة ليالي رمضان والتي ستتواصل خلال الليالي المقبلة وبزخم اكبر خاصة مع فتح السوق التجاري ليلاً بدءا من ليل الخميس ، وما سيشهده أيضا من انشطة ستترافق مع ما يقدمه التجار من عروضات مع قرب حلول عيد الفطر السعيد ، داعية جميع اللبنانيين الى مشاركة صيدا احتفاليتها الرمضانية المستمرة وزيارة وسطها التجاري ومعالمها التراثية.

السعودي

من جهته المهندس محمد السعودي قال : لقد اثبتت مدينة صيدا انها المدينة الرمضانية الاولى في لبنان مدينة الفرح التي تجمع ولا تفرق لافتا الى ان البلدية وضعت كل امكانياتها لانجاح كافة النشاطات المقررة لافتتاح السوق التجاري ليلا والتي ستستمر حتى نهاية  شهر رمضان المبارك .

واضاف : بالنسبة للسوق التجاري سيتم تثبيت أجنحة عرض لباعة حلوى العيد  بهدف تنظيم الارصفة بشكل لائق مما يسهل على البائعين عرض بضائعهم بحرية.

الشريف

اما علي الشريف فقال : لقد كان لقاء مثمرا في بلدية صيدا جمع النائب بهية الحريري والسعودي وجمعية التجاراضافة الى فريق العمل جرى خلاله التحضير لافتتاح السوق التجاري غدا الخميس كما جرى التطرق الى البرامج والنشاطات المترافقة باعتبار ان السوق التجاري  بكامله سيفتح بعد الافطار وهذه النشاطات ستستمر حتى اخر يوم من  شهر رمضان المبارك.

وقال : افتتاح الغد سيتضمن زيارة للوزير السابق محمد الصفدي وزوجته الوزيرة فيوليت والفنان راغب علامة حيث سيقام استقبال عند مدخل السوق التجاري ثم جولة في السوق التجاري ومن جولة في  صيدا القديمة.

واضاف : ان ايام الجمعة والسبت والاحد ستشهد  نشاطات لفرقة السيف والترس والفرق الكشفية كما ان هناك برنامج مكثف سيستمر من يوم غد الخميس لغاية اخر يوم من رمضان.

وقال : نحن نرحب بكل الضيوف الزائرين الى صيدا لأنها ستكون ايام مميزة كذلك يجري التحضير لليلة القدر بـ 27 رمضان حيث سيفام احتفال كبير بهذه المناسبة.

ولفت الى ان مدينة صيدا معروفة بأنها مدينة رمضانية – اسلامية بامتياز وهذا العام كان مميزا خاصة  ما جرى في صيدا القديمة من اول في شهر المبارك ولغاية اليوم  من حركة كثيفة وكبيرة وفرحة كبيرة والناس مسرورة وهناك زوار من مختلف المناطق اللبنانية.

كما سيزور صيدا يوم السبت القادم وفدا من زغرتا ويقام افطار وسحور لهم بالمناسبة  اضافة الى زوار من مختلف  المناطق اللبنانيه .

وختم قائلا : كما نعرف ان صيدا هي من اهم المدن الاثرية على البحر الابيض المتوسط ومن اقدم المدن بالتاريخ، وصيدا هي عامل جذب خاصة بالاماكن التراثية الموجودة في صيدا القديمة فاهلا وسهلا بكل الزوار.

وصيدا مدينة منفتحه ومحبة للجميع وعلى تواصل مع كل المناطق اللبنانيه بدون استثناء.

بعد ذلك قامت الحريري برفقة السعودي والشريف والحضور بجولة على مدخل السوق للإطلاع على التحضيرات الميدانية واللوجستية.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - رئيفة الملاح 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902329961
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة