صيدا سيتي

بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

الرياضة على مائدة افطار الجماعة الاسلامية ونادي اللواء في صيدا - 19 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام القسم الرياضي في الجماعة الإسلامية بالتعاون مع نادي اللواء الرياضي في صيدا غروب يوم الاثنين ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ الموافق له ٢٠ ايار ٢٠١٩ إفطاراً رمضانياً  وذلك في قاعة الشيخ محرم العارفي في مركز الدعوة الاسلامية- صيدا.

حضر اللقاء رؤساء ومدربو وحكام وأمناء سر الأندية الرياضية في مدينة صيدا وجوارها.

افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها البطل سمير الخولي. 

ثم تحدث رئيس دائرة الشباب والشؤون التعليمية في الجماعة الاسلامية الأستاذ هاني الحريري مرحبا بالحضور، منوهاً بدور الرياضة وسيلةً لنشر الأخلاق والفضيلة وغرس القيم الوطنية ومساعدة الغير. كما شكر الحريري كل المساهمين في دعم الرياضة والرياضيين وخصّ بالذكر بلدية صيدا ورئيسها الاستاذ محمد السعودي.

ثم تحدث رئيس اللجنة الرياضية في بلدية صيدا، رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج حسن الشماس مثنياً على الانشطة الرياضية في مدينة صيدا الذي أكد على أهمية الدور الرياضي للمدينة، متمنياً ان يكون لصيدا موقعاً متقدماً بين المدن.

تخلل اللقاء عرض فيلم وثائقي يجمع الانشطة الرياضية التي قام بها القسم بالتعاون مع نادي اللواء الرياضي.

ختم اللقاء بكلمة عريف الحفل الأستاذ مصعب الأرناؤوط شاكراً الحضور الكريم على حضورهم وتلبيتهم الدعوة.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940382847
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة