صيدا سيتي

تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

الرياضة على مائدة افطار الجماعة الاسلامية ونادي اللواء في صيدا - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام القسم الرياضي في الجماعة الإسلامية بالتعاون مع نادي اللواء الرياضي في صيدا غروب يوم الاثنين ١٥ رمضان ١٤٤٠هـ الموافق له ٢٠ ايار ٢٠١٩ إفطاراً رمضانياً  وذلك في قاعة الشيخ محرم العارفي في مركز الدعوة الاسلامية- صيدا.

حضر اللقاء رؤساء ومدربو وحكام وأمناء سر الأندية الرياضية في مدينة صيدا وجوارها.

افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها البطل سمير الخولي. 

ثم تحدث رئيس دائرة الشباب والشؤون التعليمية في الجماعة الاسلامية الأستاذ هاني الحريري مرحبا بالحضور، منوهاً بدور الرياضة وسيلةً لنشر الأخلاق والفضيلة وغرس القيم الوطنية ومساعدة الغير. كما شكر الحريري كل المساهمين في دعم الرياضة والرياضيين وخصّ بالذكر بلدية صيدا ورئيسها الاستاذ محمد السعودي.

ثم تحدث رئيس اللجنة الرياضية في بلدية صيدا، رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج حسن الشماس مثنياً على الانشطة الرياضية في مدينة صيدا الذي أكد على أهمية الدور الرياضي للمدينة، متمنياً ان يكون لصيدا موقعاً متقدماً بين المدن.

تخلل اللقاء عرض فيلم وثائقي يجمع الانشطة الرياضية التي قام بها القسم بالتعاون مع نادي اللواء الرياضي.

ختم اللقاء بكلمة عريف الحفل الأستاذ مصعب الأرناؤوط شاكراً الحضور الكريم على حضورهم وتلبيتهم الدعوة.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931302608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة